Yasmina

لماذا اعتقد البعض أن الأمير تشارلز ليس والد الأمير هاري الحقيقي؟

لماذا اعتقد البعض أن الأمير تشارلز ليس والد الأمير هاري الحقيقي؟

ندرك جميعنا أن الأمير هاري الذي خضّ العالم منذ أشهر بزواجه الملكي من ميغان ماركل، هو الابن الأصغر للأمير تشارلز والأميرة ديانا، وهو الرقم السادس في ترتيب الوصول الى العرش.

لكن بما أن الجمهور يحب العودة الى الماضي ونبش التاريخ، وقعت هوية أهل الأمير في دائرة التساؤل في فترة سابقة عندما خرجت صور صديق الليدي ديانا السابق الى الواجهة.

جايمس هويت

جايمس هويت هو مدرّب ركوب الخيل الخاص بالأميرة الراحلة وهو رجل وسيم تسرّب اسمه الى العلن بعد تفكك زواج ديانا والأمير تشارلز، وقد كشفت وسائل الاعلام حينها عن العلاقة التي جمعته بالليدي مما أدى الى انتهاء قصّتهما.

الأهم، أن المتسللين الى صور هويت القديمة رصدوا تشابهاً صادماً بينه وبين الأمير هاري، خصوصاً أن الاثنين يتميّزان بالشعر الأحمر الصارخ والملامح المتقاربة أيضاً، في حين يغيب هذا الشبه كلياً عند المقارنة بين الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز، والصور هي خير دليل. لكن أهل هذا صحيح؟

تشابه في لون الشعر والملامح بين الأمير وجايمس هويت
تشابه في لون الشعر والملامح بين الأمير وجايمس هويت

في مقابلة صحافية للرجل الأصهب عام 2002 أي بعد وفاة الليدي ديانا بسنوات، أكّد هويت أنه ليس والد الأمير هاري لأن الأخير ولد في العم 1884 فيما لقائه بالأميرة لم يحصل الا في العام 1886، وقد أشار الى أن هذه الإشاعة لا تضرّه بقدر ما تضرّ الأمير هاري.

اختلاف في الشكل بين الأب وابنه

لجهته قام القصر الملكي بالعمل المناسب لدحض هذه الإشاعة إذ أشارت مصارد خاصة بالعائلة المالكة أنه تم إجراء تحاليل جينية للأمير هاري بعد شيوع الخبر وتم التأكّد من أن الدم الملكي يسري في عروقه.

اقرئي المزيد: ديانا كادت أن تلغي زفافها قبل أيام من موعده وكشفت عن السبب في مقابلة سرية!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني