Yasmina

لماذا فُرِض على خياطي ثوب زفاف ميغان ماركل غسل أيديهم كل نصف ساعة؟

لماذا فُرِض على خياطي ثوب زفاف ميغان ماركل غسل أيديهم كل نصف ساعة؟

ما تزال أخبار حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل تتفاعل، والأحدث كان الخبر الذي نشر عن إجبار الخياطين الذي عملوا على فستان زفاف ميغان على غسل أيديهم كل نصف ساعة، والأسباب التي وقفت خلف هذا الطلب.

اختارت ميغان ماركل ثوب زفافها من دار Givenchy وامتاز ببساطته ورقيّ قصّته، تضاربت الآراء حوله، حيث أبدى كثيرون الإعجاب بالتصميم الذي اختارته، في حين وجد البعض الآخر أنّه لم يعكس الإطلالة الأميرية المتوقّعة. بعيداً عن هذه الآراء، أوضح "كنسينغتون بالاس" في بيان: "لقد أمضى العمال مئات الساعات في الخياطة وغسل أيديهم كل 30 دقيقة للحفاظ على القماش الدقيق الذي يتم العمل عليه".

وقالت مصممة الأزياء كلير وايت كيلر، المديرة الفنية لدار جيفنشي، أن غسل اليدين كان ضروريا للتخلّص من أي زيوت تفرزها البشرة بصورة دورية، والتي من الممكن أن تؤدي إلى إفساد القماش أو تلطيخه وعدم الحفاظ عليه.

فستان زفاف ميغان ماركل من تصميم جيفنشي
فستان زفاف ميغان ماركل من تصميم جيفنشي

العمل على التطريز الدقيق، واللون الأبيض الناصع، والسعي إلى عدم الوقوع في أي خطأ أو هفوة كلّها أسباب جعلت من الدار يطلب هذا الطلب المبالغ به بعض الشيء، إنما المتوقع لأنه يتعلّق بثوب زفاف زوجة حفيد ملكة بريطانيا. وتشير كيلر أنّ ميغان أرادت منذ البداية ثوباً كلاسيكياً أنيقاً يليق بكل المراحل، ولا يرتبط بأي صيحة آنية، وكان العمل يتم بطريقة سريّة للغاية لعدم الكشف عن أي تفصيل.

كما تلفت كيلر أنّها التقت ميغان حوالي سبع أو ثماني مرات من أجل الإتفاق الكلي على تصميم الفستان، معبّرة عن سعادتها وفخرها بهذه التجربة.

إقرئي المزيد: مشاهير العالم يحضرون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر