لماذا يضع شباب السعودية مناكير أظافر؟

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي من نشر بعض الشباب السعوديين صوراً لهم وهم يضعون مناكير بالألوان البنفسجية والوردية على أظافرهم، الأمر الذي أثار موجة من الضحك عبر تويتر. فما هو السبب وراء وضع المناكير على أظافرهم؟

ias

 

(من هم المشاهير الذين يملكون ملامح الوجه نفسها؟! إكتشفي هنا)

 

يبدو أن الشباب في السعودية أرادوا التعبير عن وجهة نظرهم حول الصور التي تنشرها الفتيات لأظافرهن والأوقات التي تجمعهن بصديقاتهن عبر تويتر، فتارةً تغرّد الفتاة بصورٍ لأظافرها المقلمة خلال جلسة الشاي لتشارك الفتيات بستايل المناكير الذي إعتمدته، أو حتى حين تجتمع الفتيات ينشرن صوراً لأحذيتهن في دائرة، ولهذا السبب أرادوا تقليدهن من خلال نشر صورٍ مماثلة عبر هاشتاق #صور_كنك_بنت .

 

(لا تنسي متابعة ياسمينة عبر تويتر على @Yasminadotcom)

 

والملفت أن عدداً كبيراً من الصور تضمنّت تقليد الرجال للطريقة التي تمسك فيها البنات لكوب الشاي أو فنجان القهوة، أو حتى الهدايا التي يتبادلنها، أو حتى مشاركة الجميع بصورة الإفطار الذي قمن بتحضيره.

 

(إقرئي أيضاً: أغرب أنواع فوبيا المشاهير!)

 

هذا الهاشتاق لاقى رواجاً كبيراً على تويتر وتمّ تداوله بكثرة مع إضافة صورة لأظافر الرجال المطلية بالألوان، فقد إعتبر البعض أنه من غير اللائق تقليد تغريدات الفتيات لأنها تعبّر عن شخصيتهن، أما البعض الآخر فقد إعتبر أنها مضحكة جداً.

 

وأنتِ؟ هل تعتبرين أن هذه التغريدات تسيء إلى الفتيات؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية