لوك نجمات: MTV Video Music Awards 2012

ككلّ عام في هذا الوقت تقريباً، تطلّ النجمات على السجادة الحمراء وتستعد للفوز بجوائز الـMTV Video Music Awards، وأيضاً لإبهار الجمهور وعدسات الكاميرا بإطلالات مميّزة، تتبنّى من خلالها أبرز صيحات الجمال للموسم الحالي. فكيف أطلّت صانعات الموضة هذا العام، إكتشفي مع ياسمينة وتألّقي على طريقتهنّ!

ias

تسريحات النجمات: الأسود والأشقر يطغيان…

تميّزت كل نجمة بتسريحة شعر مختلفة عن الأخرى، تحاكي الموضة وتتلاءم وأسلوب كل نجمة. والبعض منهنّ كان جريئاً للغاية، فمثلاً ريهانا قصّت شعرها خصّيصاً لهذا الحفل واستعادت شعرها القصير الذي تميّزت به منذ أولى إطلالاتها. اختارت ريهانااللون الأسود الداكن لشعرها، تماماً كما فعلت النجمة كايتي بيري التي عوّدتنا على شعرها المصبوغ بكافّة الألوان. بعكس ريهانا، تبنّت كايتي تسريحة شعر طويلة مع خصلات مموّجة وغرّة طويلة جانبيّة. كعادتها، وضعت نيكي ميناج شعراً مستعاراً، وهذا المرّة اختارته باللون الأصفر القوي مع خصلات زهريّة متداخلة. كانت تسريحة النجمة كيشا شبيهة بتسريحة كايتي بيري ولكن بشعر أشقر. أما مايلي سايرس فاختارت تسريحة مختلفة لشعرها الأشقر القصير، فقد رفعته الى الأعلى بطريقة غريبة، تماماً كما فعلت النجمة بينك بشعرها المشابه لشعر مايلي. ديمي لوفاتو وبيونسيه وافقتا كايتي بيري الرأي حول الشعر المموّج وحصلتا على خصلات مموجة ملفتة.

ماكياج النجمات: العيون المحدّدة والشفاه الملونة

على ما يبدو أنّ العيون المحدّدة بالآي لاينر هي المفضلة لدى النجمات، فقد حصلن على رسمات عيون متشابهة من خلال رسمة القطّة الشهيرة. كما ركّزت كل منهنّ على رموشها وحدّدتها لتظهر طويلة وكثيفة، أو حتى اعتمدت بعضهنّ الرموش المستعارة. أما بالنسبة الى الشفاه فكانت ملوّنة وطغت الشفاه المطلية باللون الطبيعي والزهري، أما تايلور سويفت فبقيت على اللون الأحمر الذي تحبّه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية