Yasmina

ماذا يعني أن تحلمي بنفس الشخص دائماً؟

ماذا يعني أن تحلمي بنفس الشخص دائماً؟

عزيزتي، هل صادفت أن رأيت نفس الشخص في أكثر من حلم لك؟

وهل وقعت في حيرة من أمرك حيال الحصول على تفسير منطقي لما يحصل، خصوصاً أن تفسير الاحلام تختلف بين شخص وآخر خصوصا ان البعض يعتبرها نتيجة حتمية لمجموعة الاحداث اليومية التي تحصل معك خلال النهار أو أمور مرتقبة انت على وشك اختبارها في مسيرتك الحياتية؟

ولعل رؤيتك لنفس الشخص مرارا وتكرارا قد ينطوي على مشاعر سعيدة وايجابية، خصوصا ان كان شخصاً يعجبك وتحبين رؤيته ويشعرك بالراحة النفسية أو على مشاعر سلبية وضيق في النفس، ان كان فرد تعرض لك بالاذية أو خيبة الامل.

علماً أن علماء النفسي يؤكدون أن ظاهرة تكرار الحلم أمر شائع بين الكثيرين، لافتين في القوت عينه أن أسباب نفسية مثيرة للاهتمام قد تكون وراء هذه الظاهرة.

وفي هذا السياق، أكد عالم النفس الدكتور جون مايور أن "نموذج الدماغ يشبه جهاز الكمبيوتر، وبالتالي عندما نذهب للنوم، يبقى هذا الكمبيوتر في حالة تشغيل".

واشار الى أن الأحلام لا تكون متماثلة عادة، لكن الموضوع المتكرر، عادة ما يشير إلى مشكلة تشغل بالك، وتثير قلقك بشكل دائم، وهي ترمز إلى القلق والإجهاد الذي نعاني منه، ويتم تكرارها مراراً وتكراراً في هذا الكمبيوتر".

وبالتالي يتوجب عليك يا عزيزتي العمل على حلّ المشاكل والضغوطات التي تعانين منها بشكل يومي بغية اراحة بالك وعدم الحلم بنفس الشخص مرتين أو أكثر أو تكرار الحلم.

اقرئي المزيد: ماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر