مارك جايكوبس يسمي أحدث أحمر شفاهه بإسم الأميرة شارلوت

حتماً الأمر مبكر! فالخبر المفاجئ الذي أعلن عنه بالأمس شكّل صدمة إيجابية للكثيرين في أروقة قصر باكينغهام وبريطانيا والعالم أجمع. هذه المرّة الأم ليست الخبر، ولا علاقة للأمر بماكياجها أو أزيائها أو تسريحة شعرها، هذه المرّة الخبر للطفلة البالغة تسعة أشهر من العمر. الأميرة شارلوت الصغيرة شكّلت مصدر وحي لـ Marc Jacobs في أحدث إبتكارات صناعاته التجميلية.

ias

يبدو أنّ الأميرة شارلوت التي تحتفل بعيدها الأوّل في الثاني من مايو المقبل تدخل باكراً عالم الموضة والماكياج، فقد أعلن مارك جايكوبس للمرّة الأولى عن تدرّج لأحمر الشفاه بإسمها، و"شارلوت" هو أحد ألوان مجموعة أحمر شفاه Le Marc Lip Créme مميّزاً بلونه الوردي العميق، والذي سيوجد حصرياً في محلات هارودز في لندن. يبلغ ثمن أحمر الشفاه أربعة وثلاثين دولاراً أميركيّاً، ويتوقّع أن يكون له جماهيرية مذهلة وغير متوقّعة.(ياسمينة تتذكّر أبرز تصاميم Marc By Marc Jacobs).

خطوة تحمل في طيّاتها الكثير من الذكاء من مارك جايكوبس سواء على الصعيد التجاري أو التاريخي، إذ لم يسبقه أحد عليها مطلقاً. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشهر الماضي حصدت الأميرة شارلوت التي تحظى بمكانة خاصة وشعبية كبيرة بين البريطانيين، لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في بريطانيا، حسب إحدى المجلات البريطانية. 

إقرئي المزيد: هذه هي الهدايا التي تلقتها الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية