ماسك للوجه أقوى فعالية من حقن البوتوكس

ماسك بديل البوتوكس

قد تكون حقن البوتوكس هي أفضل حلّ أمامنا للتخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العين والشفاه، فهي سريعة المفعول ولمدة طويلة من الزمن.

ias

ولكن للبوتوكس عدة مخاطر على الجهاز العصبي عند النساء وقد يؤدي إلى الشلل في الوجه. لهذا السبب نقدّم لكِ ماسكاً طبيعياً توازي فعاليته تلك التي في البوتوكس.

ماسك اللوتين يتألّف من الخضار الخضراء التي تحتوي على مادة الـ Lutein الغنية بمضادات الأكسدة، ويحتاج إلى 5 دقائق لتحضيره و10 دقائق هي كل ما تحتاجين بعد وضعه على الوجه.

أما طريقة التحضير فهي سهلة، كل ما عليكِ فعله هو سلق 200 غرام من ورق الملفوف الأخضر و200 غرام من السبانخ في المياه المغلية. وبعد بضع دقائق أزيلي أوراق الخضار من المياه وضعيهم في الخلاط لمزجهم قليلاً.

بعد مرور دقيقة على خلطهم، أضيفي على المزيج ربع كوب من زيت الزيتون وربع كوب من الكريما الطازجة (يمكنكِ إستبدالها بالزبادي في حال عدم توافرها)، ثم اخلطيهم مجدداً كي تحصلي على مزيج متجانس.

نظّفي وجهكِ جيداً ثم ضعي الماسك على وجهكِ وعنقكِ بطريقة متساوية، ثم أتركي الماسك لينشف لمدة 10 دقائق، ثم إغسليه بالماء الفاترة ثم الباردة لإغلاق المسامات.

استخدمي هذا الماسك السهل والفعّال 3 مرات بالأسبوع، فهو يحتوي على مكوّنات طبيعية غنية بمضادّات الأكسدة التي تحارب التجاعيد والأحماض الضرورية لتبييض  البشرة وترطيبها .

إقرئي أيضاً:5 خلطات للتخلّص من تجاعيد الجبين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية