ماكياج العيون بموضة الآي لاينر الأبيض

يعود الآي لاينر الأبيض إلى عالم التجميل وإلى آخر صيحاته، إذ ظهر جليًّا في أسابيع الموضة بتألّق عارضات الأزياء. لا تتأخّري في تطبيقه فهو من الصيحات التي تحترم شكل عينيك الصغيرتين إذا طبّقته داخل جفونك، كما يناسب عيونك الكبيرة والبارزة في حال طبّقته على شكل الآي لاينر على جفونك المتحرّكة.

ias

 

                      تعلّمي مكياج العيون الواسعة بالخطوات

 

لتتألّقي كالنجمات في صيف 2013، أتقني تطبيق ماكياج العيون بالآي لاينر الأبيض، بما أنّه يعبّر عن حيوية إطلالتك وفرادتها.  بهذه الخطوات، تتمكّنين من الحصول على ماكياج عيون بالآي لاينر الأبيض بنفسك.

 

الخطوة الأولى: 

وحّدي منطقة حول العينين بلون ملائم للون بشرتك بهدف إخفاء السواد الذي يشوّه ماكياج عينيك. مدّي كريم خافي العيوب بواسطة إصبعك من الخارج إلى الداخل لتتمكّني من تغطية بشرة حول عينيك حتى بين التجاعيد. كما من الجميل تطبيق القليل من الظلال البيج كأساس لماكياج عيونك.

 

الخطوة الثانية:

كوني دقيقة! وارسمي بواسطة ريشة رفيعة خطاً من الكحل الأسود عند طرفي عينيك، واجعليه مرتفعًا إلى الأعلى. إحرصي أن يكون الخطّ موازياً بين فتحة عينيك وآخر حاجبك.

 

الخطوة الثالثة:

إرسمي جفونك بالآي لاينر الأسود ومدّيه حتى طرف عينيك. لا تغمضي عينيك أثناء تطبيق الآي لاينر منعًا لتغيير شكل عينيك. أنصحك في هذه الحالة الإستعانة بريشة خاصّة بالآي لاينر السائل.

 

                      أتقني في دقائق على رسمة الآي لاينر الفرنسي

 

الخطوة الرابعة:

صِلي الآي لاينر بالخط الذي سبق وحددت به طرف عينيك، لتتممي بذلك رسمة الآي لاينر المذبوحة. ولا تنسي أن تملئي الفراغات بالكحل الأسود أيضًا.

 

الخطوة الخامسة:

إستعيني بقلم الكحل الأبيض وطبّقيه فوق الآي لاينر الأسود، بنفس الشكل، إنّه من الموضة الرائجة في صيف 2013. يعكس الآي لاينر الأبيض الحيوية والحماس في إطلالتك.

 

الخطوة السادسة:

طبّقي قلم الكحل الأبيض على جفونك السفلى لتزيدي سعتها وتجعلي التوازن أنيقًا بين الآي لاينر الأبيض والكحل.

 

*صور الألبوم مأخوذة من موقع Pinterest

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية