ماكياج ناعم واطلالة طبيعية على طريقة بيرين سات

عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "العشق الممنوع"، حيث تألقّت بدور سمر من خلال إطلالات تنافست في ما بينها بالجمال والجاذبيّة، من ثمّ خطفت الأنظار بموهبة فريدة مع فاطمة، وتعود اليوم إلى الشاشة بمسلسل "حكاية سمر". لا يختلف اثنان على أنّ الإطلالات الأجمللبيرين سات كانت في دورها في المسلسل الأوّل، ولكن ما لفتنا إلى أنّ الماكياج الطبيعي الناعم هو الذي عنون الإطلالات الثلاث. 

ias

 

                              إطلالات سمر تواكب صيحات الموضة

 

تتمتّع هذه الممثلة ببشرة حنطية اللون، تحافظ فيها على إشراقة طبيعيّة غير مبالغ فيها، مع ظهور لأحمر الخدود الزهري أحياناً، والبرونزي والخوخي أحياناً أخرى، أمّا الحاجبين فهما الدليل الواضح على المظهر الطبيعي، حيث تتجنّب بيرين تنظيفهما وتشذيبهما بدقّة، بل تتركهما على سجيّتهما. ولماكياج العيون تعطي بيرين الأولويّة، ولو أنّ الماكياج بحد ذاته خفيف نسبياً، ويرتكز على خط الكحل الأسود داخل العينين والماسكارا الكثيفة، حيث يبدو أنّها المستحضر المفضّل عندها، كونها لم تستغنِ عنها في مختلف إطلالاتها.

 

                        بالصور، أجمل فساتين الممثلات التركيات

 

الماكياج الناعم نسبيّاً يتخلله بعض ألوان أحمر الشفاه القويّة، كالعنابي والزهري الغامق، مع العلم أنّ الزهري والبيج لهما حصّة الأسد، واللافت أنّ إطلالات سمر أو بيرين سات مواكبة لموضة المواسم من دون مبالغة، وبكثير من الجمال والعفويّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية