ما هو افضل نوع عسل للشعر؟

ما هو افضل نوع عسل للشعر

لا بد انك تتساءلين عن افضل نوع عسل للشعر واذا كان يملك القدرة على العناية بالشعر بطريقة صحيحة، تعرفي مع ياسمينة على هذا الموضوع وعلى فوائد العسل للشعر.

ias

فوائد العسل للشعر

يُعتبر العسل مادة غذائية طبيعية تملك الكثير من الفوائد الصحية للجسم، ومن المعروف ان هذه الفوائد لا تقتصر على الصحة والجسم فقط بل تتعداها الى الشعر، فما هي فوائد العسل للشعر؟

افضل نوع عسل للشعر

بعد ان تعرفتي على اهم فوائد العسل للشعر، اكتشفي افضل انواع عسل للشعر:

  • عسل السدر: يُعتبر هذا العسل من أفضل انواع العسل للشعر لأنه يحتوي على فوائد تميّزه عن غيره، فهو يحتوي على الفيتامينات التي تغزي الشعر وتيعد له لمعانه وحيويته.
  • العسل الأبيض: من أهم أنواع السعل ايضاً هو العسل الابيض وذلك لأنه يحتوي على المعادن والفيتامينات التي تحافظ على صحة فروة الرأس وتزيد من كثافة الشعر.
  • العسل الأسود: يحتوي العسل الأسود على مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تحافظ على صحة الشعر وتُحسن من جودته، فهو يمنع الإصابة بفقر الدم الذي يسبب تساقط الشعر.

ماركات تجميل للشعر تحتوي على العسل

ما هو افضل نوع عسل للشعر

قامت الكثير من الماركات العالمية الشهيرة بإطلاق منتجات ومستحضرات تجميلية خاصة بالشعر تحتوي تركيباتها على العسل، ومن اهم هذه الماركات هي ماركة Beesline التي كانت قد أطلقت سابقاً افضل مرطب للشفاه ومستحضرات خاصة بالبشرة ساهمت كثيراً بتقديم العناية بها. أمّا للشعر، فهذا احدى اهم المنتجات التي اثبتت قدرتها على تقديم العناية بالشعر وتغذيته بعمق.

بعد ان تعرفتي على افضل انواع العسل للشعر، اكتشفي الآن اهم خلطات العسل لشعر صحي ولامع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية