هذا هو لون الماكياج الذي يعجز أي رجل في العالم عن مقاومته!

ما هو لون الماكياج الذي يجذب كل رجال العالم؟

عندما تقف المرأة أمام مرآتها، تنظر إلى شكلها الخارجي بعيني من تحب، فالأنثى بطبيعتها تهوى أن تكون الأجمل في نظر حبيبها، وتسعى بكل الطرق أن تحقّق هذا الهدف، وتظل ساحرة وجذابة أمامه. الماكياج هو أحد أهم أسلحتها في هذا المجال، ولهذا من المفيد أن تعرفي عن لون الماكياج الذي يجذب غالبية الرجال في هذا العالم.

ias

إنّه الأحمر! فنادراً ما تجدين رجلاً يستطيع مقاومته، أو إبعاد نظره عن إمراة تضع هذا اللون، سواء على شفاهها أو حتى أظافرها. إعرفي أنّ للأحمر تأثيره الكبير على الرجل، وربّما لهذا اختير أن يكون لون الحب، وصار بمثابة انعكاس للعلاقة العاطفية بين الشريكين. بغض النظر عن رأيه بالمرأة التي تضع هذا اللون، سواء كان رأيه إيجابياً أو سلبياً، إلاّ أن لن يستطيع الرجل أن ينكر أنّ هذه المرأة قادرة على جذبه ولفت اهتمامه فور حضورها! (اختبار: بالماكياج أو بدونه…كيف يفضّلك حبيبك؟).

لا تضيّعي فرصة أن تكوني يوماً ما إمرأة بالماكياج الأحمر، ولكن انتبهي إلى عدم المبالغة، أو اختيار درجة اللون غير المناسبة لك، أو استعماله بطريقة غير أنيقة أو مبتذلة إلى حد ما. جرّبي أن تختاريه بأسلوب راقٍ يظهر أنوثتك من دون أن تقعي في فخ الابتذال، بل حافظي على صورة المرأة المشعّة بالأنوثة القادرة على خطف قلب الرجل الذي تحب متى أرادت.

إقرئي المزيد: خطوة ماكياج واحدة تجعلك اصغر سنا بـ 10 سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية