ما هي أبرز تصاميم الأحذية الرائجة في شتاء 2017؟

لا يمكن لأيّ إطلالة أن تبدو ناجحة إلاّ من خلال اختيار الحذاء المناسب وبالحذاء المناسب، نقصد أن يكون ملائماً لإطلالتكِ وأن يعكس صيحات موضة الموسم.
لذا، من المهمّ جداً أن تختاري الحذاء المناسب لموسم شتاء 2017 وكي نسهّل المهمّة عليكِ، ندعوك إلى تضمين خزانتكِ بخمسة أحذية رائجة هذا الموسم، تعكس كلّ منها أسلوباً معيناً.

ias

نبدأ مع الحذاء الرسمي الذي من الرائج هذا الشتاء أن تختاريه مع لمسة حيوية قد تكون مثلاً ملصقات أو نقشات مطبّعة أو حتى رسومات نافرة كرسمة القلوب أو النجوم مثلاً.

فمن سان لوران، اخترنا لكِ لهذا الشتاء الحذاء المروّس بالكعب الرفيع المزيّن بالقلوب، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع البدلة الرسمية أو مع السروال الرسمي الذي تنسّقينه في الشتاء مع الكنزة الكلاسيكية بالياقة العالية أو مع كنزة الكارديغان التي ترتدينها فوق القميص الكلاسيكيّ.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء الرسمي مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط التي ترتدينها مع القطع ذاتها التي نصحناك باعتمادها مع السروال الرسمي.

أيضاً ولإطلالة أنيقة إنما حيوية أكثر، ننصحكِ بتنسيق الحذاء بالعديد من الرباط أي Straps مع التنانير أو الفساتين  تختارين الأولي ميتاليكية ومثنية أو قصيرة وبقصّة الـ Wrap في حين يجب أن تكون فساتينك بقصّة مستقيمة وطول متوسّط أو بقصّة مثنية أيضاً.
مع التنانير، ارتدي الكنزات الحيوية أو اختاري القمصان بقصّة مميّزة ومنفوخة على الأكتاف أو بقصّة الأكمام الواسعة Flare.
الحذاء الثالث الذي يجب أن يكون في خزانتك هو حذاء الرانجر Ranger الذي ننصحكِ باعتماده كثيراً في إطلالاتك اليومية والحيوية إذ يعتبر الحذاء الأكثر رواجاً هذا الشتاء.

اختاريه بشرائط واحرصي على أن يعكس أسلوباً قوياً ونسّقيه مع الستايل الـ Edgy وننصحكِ بتنسيقه مع التنانير أو السراويل الجلديّة  ترتدين معها السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو الكنزات الرياضية المطبّعة بالشعارات أو الكتابات.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الجينز الأسود وسترات الباركا أو السترات المبطّنة Puffer أو حتى السترات الرياضية وأيضاً يمكنكِ اعتماده مع معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي ترتدينه بأسلوب الفستان.

الحذاء الرابع هو حذاء الكاحل المخمليّ (اي حذاء كاحل تختارين بحسب عمرك) الذي يبرز بقوّة هذا الشتاء والذي ننصحكِ بتنسيقه مع معظم ملابسك أكنتِ ترتدين الأزياء الجلدية أو المخملية أو حتى ملابس الجينز.
فمع حذاء المخمل، يمكنكِ اعتماد الإطلالة البوهيمية التي تنسّقينها مع الجينز المطبّع وسترة المخمل أو السترة السويدية أو مع الفستان المخملي أو السويدي أو الجلدي المزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

أخيراً، لا بدّ من حذاء طويل الساق لهذا الموسم، لذا احرصي على أن تختاري الحذاء الجلديّ بطولٍ يصل حدّ الركبة أو بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة، ولا تتردّدي في اختيار الأحذية طويلة الساق بألوانٍ دافئة كالأحمر الخمري أو الأخضر الزيتيّ (اختاري احذية الكاحل الملونة لشتاء 2017).

إقرأي المزيد: اليك ابرز الاحذية من ماركات عالمية لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية