معلومات عن عملية تجميل الانف بدون جراحة

عملية تجميل الانف بدون جراحة

عرفت عملية تجميل الانف بدون جراحة رواجا واسعا في عالم التجميل وذلك بعد أن حازت خطوات كونتورينغ الأنف على اهتمام النساء وساهمت أيضا في حل مشكلة الانوف الكبيرة.

ias

لكن ما هي الطرق المتاحة لتصغير الأنف من دون التعرض لمشرط الطبيب الجراح وبالتالي المعاناة من أعراض العملية؟ تعرفك ياسمينة في ما يلي على الطريقة التي يعتمدها بعض أطباء التجميل لتحسين مظهر الأنف من دون الحاجة للشق وإجراء عملية، علما أننا لفتنا في مقال سابق الى حيل تجميل الانف وتحدثنا عن إحدى النساء التي استطاعت تنحيف أنفها بدبوس الشعر.

أما بالنسبة للتقنية التي نتحدث عنها، فقد وجد بعض الخبراء أن استخدام الفيلر بهدف تعديل شكل الانف الخارجي يعود بنتائج مرضية. وأشاروا الى أن تقنية الفيلر تفيد في حالات هبوط جسر الأنف، أو وجود ارتفاع يليه انخفاض في سطح الأنف، حيث يتم ملئ هذا الفارق لاستعادة مظهر الأنف المثالي.

عملية تجميل الانف بدون جراحة

ويعمد الاطباء أحيانا أيضاً الى حقن مواد خاصة في العضلة المسؤولة عن رفع حافة الأنف اذا كانت هابطة قليلا أو متوجهة نحو الاسفل الأمر الذي يزيد من ارتفاعها قليلاً، كما يُستخدم الحقن على جوانب الأنف لتصغير فتحات الأنف.

والجدير ذكره أن هذه العملية تجرى في جلسة واحدة، ولا تستغرق سوى بضعة دقائق، لكنها قد لا تدوم فترة طويلة وتحتاج لإعادة اعتمادها مجددا. كما أنها لا تنجح في كل الحالات لا بل إن الطبيب هو الجدير في حسم هذا الموضوع، وقد يقول لك أن العملية الجراحية هي الحل الوحيد لمشكلة أنفك. لكن لا تقلقي عزيزتي، فعمليات التجميل أحدثت المعجزات في وجوه النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية