ما هي فوائد الحلبة للبشرة

خلطات وفوائد الحلبة للبشرة

خلطات وفوائد الحلبة للبشرة

فمن مناّ لا يرغب في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من المشاكل؟ الحلبة هي الحل لجعل بشرتك شابة ونضرة! إكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيق خلطات الحلبة للوجه وجعل بشرتك مشرقة خالية من الشوائب.

ias

خلطة الحلبة لعلاج البشرة الدهنية:

أخلطي ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، ونشاء الذرة، والحليب البودرة مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. من ثمّ طبقي الخليط على وجهك وأتركيه لمدّة 20 دقيقة، بعدها أزيلي القناع من خلال غسله بالماء البارد. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

 

خلطة الحلبة لعلاج حبّ الشباب:

أخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، مع ملعقة ترمس مطحون وملعقتين من اللبن الزبادي. ضعي الخليط على وجهك لمدّة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

 

تعلّمي المزيد من خلطات علاج حب الشباب

 

خلطة الحلبة لبشرة نضرة:

اخلطي مقادير متساوية من الحلبة المطحونة والعسل الطبيعي جيداً للحصل على عجينة ليّنة. ضعي الخليط على وجهك وأتركيه لمدّة نصف ساعة قبل غسل وجهك بالماء.  كرّري هذا القناع 3 مرات في الاسبوع للحصول على بشرة نضرة وناعمة.

خلطة الحلبة لصفاء الوجه:

أخلطي مقدار ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من القشطة وملعقة صغيرة من ماء الزهر، وأتركي الخليط  كي يرتاح قليلاً. بعدها ضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. واظبي على إستخدام هذه الخلطة للحصول على بشرة نقية مذهلة.

 

تعلمي كيفية تقشير البشرة الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية