مباراة النصر مع انتر ميامي تستقطب أبرز نجوم الوطن العربي

مباراة النصر مع انتر ميامي تستقطب أبرز نجوم الوطن العربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي ultras_angham_42@ على انستغرام

تصدرت مباراة النصر مع انتر ميامي، على ملعب المملكة أرينا Kingdom Arena، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض، كما أنها استقطبت أبرز نجوم الوطن العربي. كما ستلاحظين من خلال الصور التي جمعت بين مشاهير عرب لم نكن ندرك أنّهم أصدقاء.

ias

حضر العديد من النجوم الأجواء الإحتفالية الكبيرة التي شهدها ملعب كينغدوم أرينا، ليشاركوا لقطات من المدرجات التي امتلأت بالكامل لحضور الحدث الرياضي الضخم.

أنغام

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورًا للنجمة أنغام من وسط المشاهدين مع ابنها الذي أصبح شاب ولفت أنظار كل متابعيها، وذلك خلال حضورهم أمس مباراة النصر وإنتر ميامي، وذلك في كأس موسم الرياض. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن حصول أنغام وتامر عاشور على الإقامة الذهبية في السعودية.

عمرو يوسف

نشر الفنان عمرو يوسف عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو صغير يظهر فيه متفاعلًا بإحدى هجمات الفريق السعودي وكان بجواره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدولاعب نادي النصر السعودي والذي غاب عن المباراة بداعي الإصابة، وعلق الفنان المصري على الفيديو قائلاً “Suii” وهي العبارة الشهيرة التي يستخدمها رونالدو في احتفاله الشهير عند تسجيله الأهداف.

سامر المصري

نشر الفنان السوري سامر المصري عبر حسابه على انستغرام صورة بحضوره مباراة النصر السعودي ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي ضمن فعاليات كأس موسم الرياض وعلق عليه قائلًا “على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم”.

محمد حماقي

شارك الفنان محمد حماقي صورة لطيفة لميسي مع إبنته فاطمة عبر حسابه الشخصي على انستقرام وكتب معلقًا : ” “Tumi and Leo”.

ختامًا، ستلاحظين من خلال هذه الصور صداقات قوية جمعت بين النجوم في العالم العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية