مجريات مؤتمر Nike Women يكشف أحدث تصاميم العلامة المرموقة

أطلقت علامة Nike مجموعة تصاميم ربيع وصيف 2015 النسائية في مدينة نيويورك بحضور 27 من أشهر النساء الرياضيات عالمياً! لقد نجحت العلامة المرموقة بتقديم برنامجاً كاملاً من حيث التصاميم المتميّزة والرائعة بالإضافة الى الإبداع في التكنولوجيا المتطوّرة التي تزداد نمواً وتطوراً مرة تلو الأخرى، غير ذلك فأصبح التركيز كبيراً على تصميم أسلوب حياة ورشاقة متكامل للنساء خصيصاً. لقد كان مؤتمراً مهماً والأكبر من نوعه لعلامة Nike  حيث جمع  ما يزيد عن 200 صحفياً من حول العالم، وياسمنة كانت جزءاً من هذا الحدث الخاص لتنقل لك آخر مستجدات علامة نايكي التي  تزداد إبتكاراً وإبداعاً  على الدوام.

ias

 

                                         اختبري نفسك: أي نوع رياضة يناسبك؟

 

افتتحت الجلسة بكلمات مفعمة بالطموح والإنجاز من قبل الرئيس التنفيذي للعلامة مارك باركر واستُكمِل بإطلالات مسرحية رياضية لـ27  من أشهر النساء في عالم الرياضة منهنّ حائزات  ميداليات ذهبية في الأولمبياد نذكر منهنّ أليسون فيليكس، سانيا ريتشاردز روس، أدالينا سوتنيفوكا، والحائزة جائزة الـGrand Slam مرتين في لعبة تنس الأرضي  لي نا، و لاعبة كرة السلة المحترفة سكايلار ديغينس.

وفي هذا الإطار يعلّق السيد مارك باركر، الرئيس التنفيذي لعلامة Nike قائلاً، أصبحت الرياضة واللياقة  تشكل جزءاً كبيراً من حياة النساء في وقتنا الحالي حول العالم. ويزيد قائلاً أن بفضل العلاقات القويّة التي تخلقها نايكي مع مجتمعها الخاص الذي يتكوّن من 65 مليون إمرأة حول العالم، معاًوبفضل التكنلوجيا والإبداع في التصاميم، أمست علامة نايكي الآن في طور نمو هائل ونجاح مداه بعيد، ترّكز على تقديم الحلول الأنسب والتقنيات الأمثل لأداء أفضل.

أصبحت النساء من مختلف أنحاء العالم يخترن  ممارسة الرياضة والركض مع Nike، ومن الجدير ذكره أن تطبيق Nike+ Training تعدت الـ 16 مليون مستخدمة وأكثر من 9 مليون يستخدمون تطبيق Nike+ Running. يضيف المدير التنفيذي قائلاً، "للمرة أولى، يزداد عدد مشتركي النادي الرياضي النساء عن الرجال عالمياً".
ومن ثم تابع البرنامج بجلسات مع خبراء التصميم منهم مدير تطوير تصاميم الأحذية طوني بيغنيل و هانا جونز مساعدة الرئيس الـsustainability وذلك بالتحذث عن التطوّر والأداء والمحافظة على البيئة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها وصبغ الأقمشة بأساليب جديدة للمحافظة على المياه وغيرها من الأمور. كما أعلنت العلامة المرموقة في عالم الرياضة عن إطلاق نايكي عدد من تطبيقات الهاتف ومن أهمها تطبيق Making وذلك بالتعاون مع London College of Fashion والذي يعمل كأداة تدريسية تركز على موضوع التصميم المساعد للبيئة، وغيرها من التطبيقات التي تساعد المرأة الوصول الى أهدافها باللياقة البدنية والرشاقة بكل سهولة ومن أهمها تطبيق NT+C الثوري ومن إحدى برامجه الخاصة مصممة بتعاون مع الرياضية سكايلر ديغينزمن ناحية التمارين وحتى الموسيقى.

 

                                   تعرّفي الى رياضة البيلاتس واحصلي على جسم رشيق

 

أما مجموعة ربيع وصيف 2015  فتضمنت تصاميم تعبّر عن الإتقان والإبداع،  منها تصاميم تختص بمختلف مجالات الرياضة التي تمارسها كل امرأة على مختلف المستويات والتي صممت بطريقة دقيقة حسب دراسات عميقة حول حركة وأداء الجسم. غير ذلك فقد فاجأتنا العلامة بأعمال تعاونية عدّة منها مع مصممة الأزياء ويوهانا شلاين، وقد كشفت العلامة أيضاً عن عمل تعاوني مع مصمم الأزياء البرازيلي بيدرو لورينزو والذي مزج بتصاميمه ما بين الأداء وبين جمالية التصميم وقُدمت المجموعة بعرض شارك فيه عدداً من النساء الرياضيات العالميات برفقة عارضة الأزياء المحبوبة كارلي كلوس.

 

وتضيف نائبة الرئيس والمديرة العامة آمي مونتان لـNike Women " إننا اليوم نقدم مجموعة في غاية الإتقان والإبداع تلك التي لم يسبق أن قدمناها في أي وقت سابق. علامة نايكي هي ليست عبارة عن علامة لتصميم الملابس الرياضية فقط، بل تقدم هذه العلامة الرائدة نمط حياة متكامل يشمل المنتجات والتكنولوجيا والتدريب ومفهوم أفضل للحياة. وبشكل عام تعمل العلامة على أن تكون نقطة التواصل الرئيسة ما بين الامرأة ذاتها وبين طموحها و أهدافها.

 

                                ما هي أفض طرق شدّ الجسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية