مجموعات مكياج من ماركات عالمية تجعلك الأجمل في كل مناسباتك

لا شك بأنك تبحثين عن مجموعات مكياج من ماركات عالمية تجعلك الأجمل في كل مناسباتك، وتعزز تميز إطلالتك في عطلة العيد لاسيما اذا اعتمدت أجمل ترندر الماكياج لعام 2020

ias

ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية، لذلك ستكشف لك أحدث وأجمل مجموعات المكياج التي تعزز جالك في الأعياد ويمكنك حتى اختيارها كأفضل هدية لمن تحبين! ومنها:

مجموعة **Holiday Gems من Kiko Milano**

مجموعة Holiday Gems من Kiko Milano

تحتوي هذه المجموعة مستحضرات مكياج مميزة جداً تقوم على تعزيز توهج البشرة من خلال هايلايتر سائل مثالي وبلاش ناعم بالإضافة الى بودرة لتثيت الإطلالة. وتحتوي أيضاً مجموعة مستحضرات لإبراز جمال وجاذبية العينين كما تساهم في جعل الإطلالة مكتملة على أكمل وجه من خلال مجموعة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر.

مجموعة Magnificent Brow Show من Benefit

مجموعة Magnificent Brow Show من Benefit

تحتوي مجموعة Magnificent Brow Show، خمسة مستحضرات تساعدك على تطبيق 5 إطلالات جميلة، فسواء كنت ترغبين في رسمة ناعمة للوك الصباح أو مظهر أكثر جرأة للمساء، لن تحتاجي سوى لهذه المجموعة الخاصة بموسم الأعياد والتي تتألف من جل Gimme Brow المكثّف للحواجب بالحجم الكامل، قلم الحواجب Precisely My Brow Pencil بالحجم الكامل، قلم Goof Proof لملء الحواجب وتحديد شكلها بالحجم الكامل، مستحضر جل كريمي ملوّن للحواجب المرفق بفرشاة Ka-BROW! بالحجم الكامل، جل حواجب 24 Hour Brow Setter الشفّاف، ومحدّد ومثبّت لشكل الحواجب لمدة 24 ساعة بالحجم الكامل. واكتشفي مختلف الإطلالات التي يمكنك اعتمادها بهذه المستحضرات

مجموعة Frosted Firework من MAC

مجموعة Frosted Firework من MAC

اختاري من هذه المجموعة المثالية هدايا تناسب جميع الأفراد، لاسيما انها تشمل باقة متنوعة من منتجات ماك الأكثر مبيعا بحجم صغير، بدءا من أحدث المجموعات الكالسيكية للشفاه المتوهجة باللون الأحمر ، وصولا إلى مستحضرات الأيلاينر الميتاليكية شديدة الجاذبية، بالإضافة الى خمسة أنواع من الأيشادو المعدني التي تتنوع ألوانه ما بين الفضي الجذاب والوردي السموكي البراق.

مجموعة Golden Bee من Guerlain

مجموعة Golden Bee من Guerlain

تتألف هذه المجموعة من باليت بداخلها 10 درجات من ظلال العيون بألوان طبيعية مناسبة لإطلالة النهار، وأخرى مميزة بألوان لامعة وصاخبة مناسبة للمساء. بالإضافة الى بلاش حبوبه لؤلئية جميلة لإبراز توهج البشرة بطريقة واضحة، وهايلايتر يناسب مختلف ألوان البشرة، وأحمر شفاه بلونين مميزين والأجل هي عبوتهما المثالية لإطلاة عطلة العيد.

مجموعة هدايا من Huda Beauty لعطلة العيد

مجموعة هدايا من Huda Beauty لعطلة العيد

تقدم هدى أحدث مجموعات الهدايا المثالية لموسم الأعياد، إذ يمكنك إضافة بعض الإبهار إلى مظهرك من خلال لوحات ظلال العيون Nude Obsessions و Liquid Matte Lipstick و Life Liner . وإضافة الى ذلك يمكنك العناية بشعرك أو بشعر من تحبين عبر إهدائهم مجموعات عطور Kayali لتغذية الشعر والتي تأتي على شكل رذاذ برائحة الأزهار البيضاء الرائعة. وليس هذا فقط، بل إن مجموعة Wishful ذات الإصدار المحدود مثالية أيضاً لترطيب البشرة وتعززي إشراقها …. هدى بيوتي اختارت في مجموعة واحدة كل ما تتمناه المرأة لإطلالتها في موسم الأعياد!

مجموعة Happy Holidays من DOLCE&GABBANA

مجموعة Happy Holidays من DOLCE&GABBANA

تقدم هذه العلامة مجموعة محدودة الإصدار مستوحاة من الاحتفالات الرائعة لموسم الأعياد، وقد اختارت أن تضم للجموعة جميع المستحضرات المرغوبة حقاً والأكثر مبيعاً، منها للوجه، للعينين وللشفتين كما أن كل منتج فيها يأتي مزيناً بتاج ذهبي وهو أحد رموز العلامة.

مجموعة مكياج Charlotte Tilbury لعطلة العيد

مجموعة مكياج Charlotte Tilbury لعطلة العيد

كل منتج تصنعه شارلوت سرًا في داخله، وقد اختارت مجموعة مميزة جداً من المستحضرات لعطلة العيد منها للبشرة حتى تتألق المرأة بوجه رائع وخال من العيوب تتوهج إشراقاً، بالإضافة الى شفاه ممتلئة وواسعة وعيون مفعمة بالجاذبية مع ألوان الظلال الترابية المميزة.واكتشفي المزيد عن كيفية اعتماد مكياج العيون بأفضل الطرق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية