الطابع البوهيميّ يرافق تصاميم Etro الحيويّة

مجموعة ايترو لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة ايترو لخريف وشتاء 2020-2021 تكشف عن الصيحات البوهيميّة التي لطالما رافقت مجموعاتها، وقد تجسّدت هذه المرّة أيضًا من خلال تفاصيل عدّة برزت في كلّ قطعة من الملابس والأكسسوارات.

ias

بعد أن لفتنا الطابع البوهيميّ في مجموعة Etro لربيع وصيف 2020، يعود من جديد ليسيطر على مجموعة الدار الجديدة التي عكسته من خلال الشراريب والنقشات والأكمام الواسعة التي رافقت معظم التصاميم، ومنحتها لمسات حيويّة أنيقة ورائعة. وقد برز ذلك أيضًا من خلال الأكسسوارات، وأبرزها الأحزمة العريضة المزيّنة بعناصر معدنيّة، القبّعات، القلادات الطويلة، الحقائب، البوتس المجعّد، أوشحة الرقبة، وغيرها.

جمعت القصّات بين الحيويّة والأناقة، وهي مثاليّة لكلّ امرأة تبحث عن ما يضيف على إطلالاتها اليوميّة التميز والروعة. ولفتتنا الكثير من القطع في المجموعة، السراويل الواسعة بقصّة الخصر العالي، الفساتين الطويلة والميدي، الكنزات، المعاطف، وغيرها من الخيارات التي ستعجبكِ.

وبالمناسبة، تعرّفي على تصاميم مجموعة Etro ريزورت 2020 المستوحاة من المسافرين الهيبيّين الذين راجت إطلالاتهم في فترة السبعينات، لتنتقي من بينها تصاميم مثاليّة لإطلالات يوميّة مريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية