تحكّمي بإفرازاتك الدّهنية مع مجموعة Cleanance من Avène

تتميّز البشرة التي تميل إلى المعاناة من ظهور حبّ الشباب باللمعان والإفرازات الدهنية المُفرطة والمسام الواسعة ما يؤدّي إلى تكاثر الجراثيم فيها وظهور الشوائب. ولتتخلّصي من هذه المشكلة تعرّفي مع ياسمينة على برنامج Avène المثالي للعناية اليوميّة بالبشره من خلال تنقيتها بلطف ومساعدتها على التخفيف من فائض الإفرازات الدهنيّة من دون التّسبب في جفافها أو حرمانها من زيوتها الطبيعية، لاسيّما أن مجموعة مستحضرات "كلينانس" Cleanance ينصح بها الأخصّائيّون في طبّ البشرة والصيادلة لكي تُستخدَم مع المستحضرات العلاجيّة لحبّ الشباب.

ias

للنظافة: Cleanance Cleansing Gel for Face and Body يحتوي هذا الجَل المنظّف والخالي من الصابون للوجه والجسم على مزيجٍ من 3 مكوّنات أساسية لمكافحة عوارض حبّ الشباب من دون تجفيف البشرة في شكل فّعال وهو غنيّ بمياه "أفان" المعدنية الحارّة Avène Thermal Spring Water الملطّفة والمضادة للتهيّج وبمادة "مونولورين" Manolaurain المنظّمة للإفرازات الدهنية والحائزة على براءة اختراع وبمادة غلوكونات الزنك، يسمح المفعول المنظّف في العمق بإزالة الرواسب وفائض الإفرازات الدهنية.

قومي بترطيب بشرتكِ ثم ضعي الجَل المنظّف والخالي من الصابون Cleanance Soapless Gel Cleanser صباحاً ومساءً. يمكن استعماله على الوجه والجسم.

للعلاج: TriAcnéal

تركيبة ذات فعاليّة مُثبتة عيادياً لتخفيف ظهور شوائب البشرة مع منافع مقاومة لعلامات التقدّم في السنّ. يساعد المزيج بين ثلاثة مكوّنات أساسية، Efectiose®، ألدهيد الريتينول Retinaldehyde والحمض الغليكولي Glycolic Acid على تخفيف ظهور البثور ويهدّئ الاحمرار والتهيّج الناجم عن حبّ الشباب.

قومي بتنظيف بشرتكِ بواسطة الجَل المنظّف والخالي من الصابون Cleanance Soapless Gel Cleanser ثم جفّفيها بلطف، وضعي مستحضر TriAcnéal مساءً على بشرة وجهكِ النظيفة من دون الإقتراب نحو محيط العينين والشفاه.

للعناية: Cleanance Emulsion

يقوم هذا المستحضر المرطّب والخفيف والخالي من المواد الدهنيّة بامتصاص الإفرازات ويتمتّع بمفعول طويل الأمد ومزيل للمعيّة. إنه غنيّ بمياه "أفان" المعدنية الحارّة Avène Thermal Spring Water ومادة غلوكونات الزنك لتهدئة التهيّج والاحمرار وبحمض ديكانويك glyceryl laurate المنظّم لفائض لإفرازات الدهنية. تقوم كبسولات ميكرويّة بامتصاص فائض الإفرازات الدهنيّة ما يؤدّي فوراً إلى إزالة اللمعية.

قومي بتنظيف وجهكِ صباحاً ومساءً بواسطة الجَل المنظّف والخالي من الصابونCleanance Soapless Gel Cleanser ثم جفّفيها بلطف، وضعي مستحلب "كلينانس" Cleanance Emulsion صباحاً ومساءً بواسطة التدليك الخفيف.

عناية مكمّلة: Cleanance Mask

يتحوّل ماسك الصلصال 3 في 1 إلى مستحضر مقشّر لتنظيف البشرة في العمق وتقشيرها وامتصاص الإفرازات الدهنيّة والتخفيف من ظهور الشوائب بشمل ملموس. غنيّ بمياه "أفان" المعدنية الحارّة Avène Thermal Spring Water ومادة غلوكونات الزنك لتهدئة التهيّج والاحمرار، يمتصّ الصلصال الناعم فائض الإفرازات الدهنيّة. بالاقتران مع حمض ديكانويك glyceryl laurate المنظّم لفائض للإفرازات الدهنية، يترك بشرتكِ خالية من اللمعية ومُفعمة بشعورٍ من النعومة.

ضعي الماسك على كامل وجهكِ، ومن الأفضل أن تكون البشرة جافة أو مبلّلة قليلاً، واتركيه لمدّة 5 دقائق، بلّلي بعدها يدَيكِ وقومي بحركات خفيفة ودائرية ثم اغسلي وجهكِ جيداً بالماء.

يُذكر أن هذا الماسك يُستعمل مرّة أو مرّتَين في الأسبوع كتكملة للعناية اليومية بواسطة لوسيون "كلينانس" Cleanance Lotion.

للعناية المكمّلة: Cleanance Sunscreen SPF 30

يلبّي كل الطلبات: الفعاليّة، الجودة، متعة الاستعمال والموثوقية. يستفيد من مزيج حصريّ من المكوّنات النشطة وهو يشكّل مركّباً نشطاً مكمّلاً ومؤازراً واقياً من أشعة الشمس ما يضمن وجود حدّ أدنى من الفلترات الكيميائية في التركيبة.

* مادة أسيتات التوكوفيريل، وهي مركّب طليعي للفيتامين إي مقاومة لأشعة الشمس، تمنح وقاية إضافية للخلايا.

* مياه "أفان" المعدنية الحارّة Avène Thermal Spring Water ذات مواصفات طبيعية ملطّفة ومهدّئة للتهيّجات.

* مفعول مخفّف للإفرازات الدهنية بفضل نبتة Cucurbita pepo وغلوكونات الزنك.

تركيبة سائلة وحريريّة وغير دهنيّة تترك لمسةً خالية من اللمعية فتجعل الاستخدام ممتعاً للغاية.

ضعيه على بشرتكِ بشكل متجانس قبل التعرّض للشمس. كرّري الوضع مرّات عديدة في حال التعرّض للشمس لفترة طويلة وبعد السباحة.

اقرئي المزيد: تألّقي هذا الموسم مع مجموعة براون الجديدة للبشرة والشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية