مجموعة غنيّة بالصيحات والملابس الملفتة من سلفاتوري فيراغامو Resort 2019!

عندما نتكلّم عن علامة سلفاتوري فيراغامو فهذا يعني أنّ حديثنا سيتضمّن كلاماً عن الكلاسيكيّة والأناقة والبساطة أيضاً، فهذه الصفات هي التي تميّز وتعكس أسلوب و DNA العلامة الإيطاليّة فما جديدها في مجموعة Resort 2019؟

ias

ازياء سلفاتوري فيراغامو ريزورت 2019

لا شكّ أنّ كلّ من بول أندرو، الآتي من عالم تصميم الأحذية لدى فيراعامو وتصميم الأزياء النسائيّة، و Guillaume Meilland، الآتي من عالم تصميم الأزياء الرجالية، استطاعا أن ينجحا سوياً ويقدّمان مجموعة غنيّة بالصيحات والأزياء ولعلّ السبب أنّ كلّ منهما آتٍ من مجال مختلفٍ ويمتلك خبرة فريدة به.

الفستان المطبع المثني او شورت البيرمودا الجلدي

بالخلاصة، إنّ ما رأيناه في مجموعة فيراغامو ريزورت 2019 أتى ملفتاً للغاية حيث أنّ الصيحات وطريقة التنسيق بدت كلاسيكيّة وأنيقة ولكن أيضاً مبتكرة وحيويّة، فما هي صيحات العلامة في هذه المجموعة؟

البداية مع معطف الترنش الذي يبقى موضة رائجة وكذلك مع السراويل أو الجينزات الواسعة بطول الكاحل أي بقصّة الكابري كما مع فساتين الـ Slip On التي أتت برباط رفيع ولكن واسعة في الأسفل وبقصّة غير مستقيمة، مزيّنة أيضاً بالكشاكش المثنيّة.

أيضاً وكسائر الماركات العالميّة، حضرت موضة المونوغرام أي القماش المطبّع بشعار العلامة ورأينا فيراغامو تقدّم حقيبة مطبّعة بشعار الماركة وكذلك بعض الأزياء وأبرزها الفستان بالقصّة المنسدلة.

تنانير الصوف الناعمة او السروال الواسع جدا

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز على موضة الشورت البيرمودا الذي يبرز هذا الموسم ويحلّ حتى مكان السروال الرسمي والذي رأيناه مع فيراغامو بالقماش الجلديّ ومع توب من الترتر بياقة الهالتر، هذه الياقة التي زيّنت أيضاً بعض الفساتين المطبّعة والمثنيّة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة البيج أي النيود وقماش الصوف الناعم Knitwear حيث رأينا التنورة السكيني بالطول المتوسّط بهذا القماش وذلك مع كنزة الكارديغان ولكن القصيرة فهل هذا يعني بروز موضة جديدة هي موضة الكارديغان القصيرة؟

إقرأي المزيد: الكلاسيكيّة والقصّات الطويلة واللون الزيتي عناوين أزياء سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية