الكلاسيكيّة والقصّات الطويلة واللون الزيتي عناوين أزياء سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2019

القصات الكلاسيكية والطويلة

في ظلّ سيطرةٍ واضحة للأكسسوارات الملفتة والألوان القويّة وتحديداً ألوان النيون والتفاصيل المزخرفة والمطرّزة، اختارت علامة سلفاتوري فيراغامو، التي تتميّز أصلاً بالكلاسيكيّة والبساطة، أن تحافظ أكثر من أيّ وقتٍ مضى على صفتيها الأساسيّتين: الكلاسيكيّة والبساطة.

ias

السروال الرسمي الواسع مع القميص الكلاسسيكي او الكنزة الطويلة جدا

صباح اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، توجّهنا لاكتشاف جديد سلفاتوري فيراغامو ونحن على يقين أنّنا سنرى تصاميم كلاسيكيّة ولكن كميّة البساطة التي سيطرت فاجأتنا إنما إيجابيّاً.

القماش المطبع

أمر آخر لفتنا في هذه المجموعة وهي القصّات الطويلة التي سيطرت على المجموعة فالطول الماكسي كان هو البارز من معاطف طويلة وحتى كنزات صوفيّة طويلة وكذلك معاطف ترنش بأسلوب الـ Rain Coat أي معاطف الباركا ولكن طويلة وبقصّات فضفاضة وواسعة تعكس أحياناً قصّة الكاب التي رصدناها في أكثر من عرضٍ حتى الآن.

اللون الزيتي يسيطر على ازياء فيراغامو

إلى جانب ذلك، برزت الخطوط الهندسيّة البارزة والمحدّدة والتي تؤكّد أنّ علامة سلفاتوري فيراغامو هي من بين الماركات الأكثر خبرة في تقديم لوكات تعكس موضة الـ Tailoring والخياطة الرجالية المتقنة.

بالإضافة إلى ذلك، كان اللون الزيتيّ هو المهيمن الأكبر وقد رأيناه أحياناً بالقماش الجلديّ وبإطلالة إما مونوكروميّة أو منسّقة مع لونٍ ثانٍ وقد بدت موضة الـ Color Blocks واضحة بدورها من خلال تقديم إطلالات بقميص كلاسيكيّ بلون في حين القطع الأخرى بلونٍ آخر.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على القماش المطبّع الذي ميّز المجموعة وأضفى لمسة حيويّة عليها والذي رأيناه أيضاً مع قاعدة باللون الزيتيّ كما لا بدّ من الإشارة إلى الأحذية طويلة الساق التي لعبت دوراً ملفتاً في إضفاء لمسة عصريّة على الأزياء الكلاسيكيّة لا سيّما أنّها أتت بقصّة فضفاضة Slouchy boots، قصّة برزت هذا الشتاء وتبقى مستمرّة في الموسم القادم.

إقرأي المزيد: علامة Salvatore Ferragamo تطلق أول عطورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية