مجموعة Extraordinary Oils من لوريال باريس

مجموعة Extraordinary Oils من لوريال باريس

مجموعة Extraordinary Oils من لوريال باريس

إنبهر خبراء التجميل العالميون الذين يتابعون أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة، بزيت الوجه Extraordinary Facial Oil المرطب بعمق والجديد من لوريال باريس. فأفضل ما في هذا الإكسير، بالإضافة إلى خصائصه المرطّبة المذهلة، أنّه ملائم لكل أنواع البشرة ومتعدّد الإستعمال.

ias

 

     خطوات ماكياج الأزياء الحمراء مع L’Oréal Paris

 

تشكّل الزيوت مكوّنات ثمينة في مستحضرات العناية بالبشرة إذ تعوّض مباشرة التأثير الذي يخلّفه نقص الدهون في طبقات الجلد الداخلية على مظهر البشرة الخارجي، ما يحافظ على ترطيبها ورونقها ومرونتها. يمتاز زيت الوجه  Extraordinary Facial Oil بمزيج من ثمانية زيوت ثمينة اختيرت بعناية كونها تعزّز مرونة البشرة ورونقها.

 

فالخزامى التي تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسّط واللافندين والمردقوش وإكليل الجيل تجتمع مع زهور عطرة وهي الجيرانيوم والورد والبابونج الملطّف إضافة إلى الليمون الفوّاح لمزيد من التعقيد والإتقان.

 

     لوريال باريس تعلن عن سفيرتها الجديدة

 

باختصار، تشكّل زيوت الوجه أحدث صيحة في عالم العناية بالبشرة وأكثر المستحضرات المستعملة تقليدياً عندما يتعلّق الأمر بالترطيب العميق الذي يدوم لفترة طويلة والملمس الحريري المثالي. وهنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ زيت الوجه Extraordinary Facial Oil الثوري من لوريال باريس، بات اليوم إضافة ضروريّة إلى أيّ نظام جمالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية