مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لإطلالات خريف 2020 الأنيقة

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

تحت إسم عنوان شقّة كوكو شانيل Rue Cambon 31، قدّمت دار CHANEL مجموعة Metiers d’Art لخريف 2020. تميّزت هذه المجموعة المبتكرة بأناقة الدار المعهودة برقي التصاميم والألوان. جرى العرض في Grand Palais في باريس وسط أجواء ديكور المرايا المستوحى من شقّة كوكو شانيل.

ias

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

أسرت هذه المجموعة الصحافة العالمية بفضل العرض الساحر الذي عكس أسلوب CHANEL المعهود، وقد ارتكزت على الأناقة العصرية التي تم تصميمها بتقنيات مبتكرة. وقد تم إطلاق السترات الرسمية القصيرة بقصّة الخصر المزموم مع التنانير المتوسّطة الطول والفتحة. وقد برز الجامبسوت بقمشاة التويد التي تميّز دار CHANEL وتطبع تصاميمها بالفرادة.

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

وقد قدّمت المديرة الإبداعية Virginie Viard مجموعة معاطف مصنوعة من الكشمير بالألوان الرسمية للغاية. وتميّزت قصّة المعاطف الرائجة لشتاء 2020 بالأزرار المزدوجة لتقدّم أسلوب الـ Double Breasted. وفي ما خص مجموعة الفساتين فقد تميّزت بالدانتيل والحرير والريش واللولو، كما دخلت زهرة الكاميليا لتزيّن السترات الحيوية بقصّتها المبطنة.

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

وقد لفتت انتباهنا طبعة الـ Tie-dye التي زيّنت الجاكيتات والفساتين بالإضافة الى حقائب شانيل، وهذا دليل على حيوية الدار التي نحجت في الدمج والجمع بين الأناقة والعصرية. إلى جانب قماشة الترتر التي عكست أسلوب الأضواء.

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

وقد تم تنسيق الإطلالات بالأكسسوارات المميزة من أحذية منوّعة كالبوتس وأحذية الكعب العالي المزيّنة بعقدة أنيقة، إلى الحقائب التي أتت على شكل قفص ذهبي الموجود في منزل كوكو شانيل، أمّا حقيبة Boy Chanel و Chanel’s Gabrielle فقد برزت بحجمها الصغير. إضافة إلى ذلك تمكّنت القلادات والتشوكرز المرصعة باللولو والأحجار البراقة من طبع الإطلالات بالأناقة.

مجموعة Metiers d’Art من CHANEL لخريف 2020

وفي الختام، لفتتنا الأساور اللماعة التي تم اعتمادها فوق القفازات التي بدورها طبعت اللوك بالفرادة. كما لا يمكن أن ننسى الأحزمة التي أتت على زمّ الخصر فوق الفساتين والبلايز لتعزز جمال تصاميم CHANEL الأنثوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية