مستحضرات المكياج التي تستعملها جوليا روبرتس لتظهر أصغر من أعوامها الـ 54

مستحضرات المكياج التي تستعملها جوليا روبرتس لتظهر اصغر

نخبرك اليوم عن مستحضرات المكياج التي تستعملها جوليا روبرتس لتظهر أصغر من أعوامها الـ 54، والتي طبّقتها للتألّق بإطلالة شابّة خلال حضورها العرض الأول لفيلم Ticket to Paradise، علمًا أنّها من نجمات يفتخرن بإظهار التجاعيد.

ias

لهذه المناسبة، تألّقت جوليا روبرتس بفستان باللون الفوشيا من تصميم Armani Prive، والذي رأت خبيرة المكياج التي اهتمت بإطلالتها الجماليّة، Genevieve Herr، أنّه يبدو رائعًا مع مكياج عيون سموكي خفيف وظلال جفون بلون بتدرّجات الجمشت التي تعكس جمال الأحجار الكريمة، وهذه هي الخطوات التي طبّقتها لتبدو اصغر من عمرها.

أوّلًا طبّقت مستحضرات للعناية بالبشرة

وبما أنّ تحضير البشرة هو من أهم الخطوات التي تسبق تطبيق المكياج، وذلك لضمان توزيعه بسلاسة وثباته لوقت أطول وإبراز تأثيره بطريقة مميّزة، دلّكت Genevieve Herr وجه جوليا روبرتس سيروم Advanced Génifique Face Serum لتعزيز قوّة الحاجز الحامي للبشرة ومنحها تأثيرًا متوهّجًا.

بعد ذلك، طبّقت كريم Absolue Brightening & Revitalizing Rich Cream الذي يخفلف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، يجدّد الخلايا ويمنح البشرة ترطيبًا لـ 24 ساعة.

وأخيرًا، طبّقت حول محيط العينين كريم Advanced Génifique Eye Cream، لتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة، وكذلك الهالالات السوداء.

مستحضرات المكياج التي استخدمتها جوليا روبرتس

لتطبيق مكياج يعزّز شباب جوليا روبرتس، طبّقت Genevieve Herr لها برايمر Lancôme Prep & Hydrate Primer الذي يرطّب البشرة ويمنها التألّق، وتلا ذلك توزيع كريم أساس Lancôme Teint Idole Ultra Wear Care & Glow Foundation in 330 على الوجه، ومن ثمّ كونسيلر Lancôme Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer حول العينين، وأخيرًا بلاش Lancôme Blush Subtil in Rose Fresque.

أمّا لمكياج عينيها، فاختارت آيلاينر Lancôme Le Stylo Waterproof Long-Lasting Eyeliner in Prune Radical، وظلال جفون Lancôme Hypnôse 5-Color Eyeshadow Palette in Reflet D’ Améthyste لتحديد الجهة الخارجيّة للعين، وطبقتين من ماسكارا Lancôme Lash Idôle Mascara.

وبالنسبة للشفاه، فحدّدتهما باستخدام Lancôme Le Lip Liner in Sheer Raspberry، وتلا ذلك توزيع أحمر شفاه Lancôme L’Absolu Rouge Cream Lipstick in Vintage Ruby للمسات نهائيّة زهريّة ياقوتيّة دافئة.

وإضافة إلى استعانتها بالمكياج، تلجأ جوليا روبرتس، كغيرها من النجمات، إلى تقنيات جماليّة تخفّف التجاعيد، مع حرصها على اتّباع نصائح للمحافظة على بشرة شابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية