مستحضرات ماكياج بين يديك بمفعول الـ Highlighter

مستحضرات بين يديك بمفعول الهايلايتر

الـ Highlighter هو ذاك المستحضر الذي يعمل على إضافة الإشراق الى جمالك وأحياناً يكون العنصر الأكثر فعالية لإنجاح الإطلالة، ومن المهم أن نعترف بأن إضافة اللّماعية الى الماكيج ليس بالشّيء الجديد فقد حصلن نجمات هوليوود القديمة على النّتيجة نفسها بمستحضرات أخرى قبل أن يُخصص لهذ الخطوة مستحضر سمّي الـ “Highlighter”، من هنا إكتشفي مع ياسمينة المستحضرات الموجودة بين يديك والتي يمكنك اعتمادها للحصول على النّتيجة نفسها ومن دون شراء Highlighter.

ias

إستبدليه بظلال العيون: اختاري ظلال العيون باللون الأبيض أو البيج وبتركيبة البودرة اللّامعة ذات الحبيبات اللّؤلؤية واعتمديه على كراسي الخدود، زوايا العين الداخلية، عظمة الأنف أعلى الشّفة لو أردت وستلاحظين النّتيجة التي يمنحك إياها لاسيما عند اتخاذ الصور. يمكنك أيضاً تطبيق ظلال العيون بتركيبة الغليتر الكريمية.

(ما الفرق في كيم كارداشيان مع ومن دون ماكياج؟)

إستبديله بأحمر شفاه لامع: إذاً لم يعد أحمر الشّفاه يكتفي فقط بتغطية وتزيين فمك بل استفيدي منه لاعتماده كـ Highlighter. إختاري أحمر الشّفاه بالتركيبة الكريمية واللؤلؤية اللامعة واعتمديه على نفس الأمكنة المذكورة أعلاه وستحصلين على ماكياج "الندى" العصري والمشرق.

إستبدليه ببلاش الخدود ذات التركيبة اللّؤلؤية: اختاري بلاش الخدود بالتّركيبة اللّامعة والتي تحتوي على حبيبات لؤلؤية صغيرة، طبّقيه على خدودك ، عظمة أنفك وزاوية عينك الداخلية، ولاحظي النّتيجة التي يمنحك إياها في تسليط الضّوء على تلك المناطق المذكورة من دون اعتماد الـ Highlighter.

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق صيحة ماكياج البشرة المتوهجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية