مستحضرات تجميل كورية بسعر مقبول جداً يمكنك شراءها أونلاين

مستحضرات تجميل كورية بسعر مقبول جدا يمكنك شراءها أونلاين

نكشف لك اليوم عن مجموعة من مستحضرات تجميل كورية بسعر مقبول جدا يمكنك شراءها أونلاين عبر موقع نمشي وبهذا ستحصلين على فرصة التألق بجمال مذهل كالنساء الكورويات. وكنا قد أخبرناك عن خطوات تجميل دقيقة من كوريا الجنوبية تزيل كل أثر للشوائب عن بشرتك!

ias

تقدم نمشي لك مجموعة من أفضل ماركات التجميل الكورية التي ستمنحك روتين مثالي للعناية ببشرتك وشعر ناعم بعيد كل البعد عن التلف من ماركات كورية رائدة:

ايتود هاوس

تتضمن المجموعة أقنعة علاجية للوجه بخلاصة الالوفيرا المنعشة، الكولاجين المجدد للبشرة وزيوت شجرة الشاي والزيتون، إضافة إلى السيرومات العلاجية للشعر، كريمات العيون، ومنظفات ومقشرات البشرة الغنية بالفوائد والفيتامينات. تشتهر الماركة بعبواتها المبهجة، حيث يأتي كريم اليدين بعبوة على شكل بطريق لطيف، أما مرطب الشفاه فيأتي بعبوة على شكل زجاجة صودا.

Moistfull Collagen Essence

مستحضرات مثالية للعناية بالبشرة من كوريا

اوه كي بيوتي

تتضمن المجموعة منظفات بشرة غنية بالمعادن، مساحيق تخبئة الشوائب، كريمات توحيد لون البشرة، سيرومات شد البشرة وتجديدها، بالإضافة إلى مجموعتها الأساسية الواسعة من أقنعة الوجه والجسم، ستمنحك منتجات اوه كي بيوتي المبتكرة روتين عناية بالبشرة متكامل لن تستغني عنه بعد تجربته.

انيس فري

تفتخر ماركة انيس فري بتقديم مجموعة مبتكرة من حلول العناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة ومشاكلها. تحرص الماركة على المساهمة بحماية البيئة من خلال ثلاث مبادرات أساسية تتبعها في رؤيتها: إقامة حملات صديقة للبيئة، استخلاص المكونات بشكل طبيعي وغير مؤذٍ، والالتزام بدعم القضايا التي تحمي البيئة والمجتمع. تتضمن مجموعة الماركة منتجات عناية بالبشرة، مستحضرات تجميل، وأقنعة علاجية للشعر والبشرة، حتما ستتمتعين معها ببشرة صافية وجمال استثنائي. ومن المستحضرات إلى خلطة كورية للعروس لتبييض كل المناطق الداكنة في جسمها!

مستحضرات من الشاي الاخضر من كوريا

Green Tea Seed Serum Essential Set

توني مولي

تقدم الماركة مجموعة من أكثر المنتجات غرابة وأكثرها مبيعا في عالم الجمال مثل برايمر صفار البيض المعالج لمشاكل البشرة المتعددة، قناع العين بمستخلص الحلزون الذهبي الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة، كريم اليدين بطعم فاكهة اليوسفي والمزيد. عبوات الماركة الغريبة وطريقة تعليب المستحضرات تجعلها العلامة التجارية المفضلة لدى عشاق مستحضرات التجميل الكوري، عبوات مرحة مستوحاه من مختلف أنواع الفواكه والحيوانات حتما ستضيف على روتين العناية بجمالك بهجة لا مثيل لها.

ايبوريان

تقدم ماركة ايبوريان مجموعة من المستحضرات التي تعالج عيوب البشرة وتمنحها نضارة وتألق مثالي، مستحضرات بتركيبات غنية بفوائد الأعشاب المتخصصة والمكونات الفريدة التي كانت تعتمدها النساء الكوريات في روتين العناية بالبشرة والجمال على مر القرون، ستكون الكريمات المصححة للعيوب، أقنعة الوجه والعيون ومرطبات ومقشرات البشرة المصنوعة بتركيبات مبتكرة، الإضافة المثالية لمجموعة مستحضراتك والتي ستمنحك جمال طبيعي وأخاذ يسلب العقول.

مستحضرات تعالج عيوب البشرة

Bamboo Glow Cream

نختم بحديث آخر، ومعلومات مثيرة للاهتمام عن شقيقة زعيم كوريا الشمالية المرشحة لخلافته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية