مستحضرات ماكياج يحب الرجل أن يراك تستعملينها...وأخرى يكرهها وينفر منها!

يؤدي الرجل دوراً رئيساً في اختيارك لمختلف الأمور التي تعنى بجمالك، بما فيها الماكياج، وتسعين جاهدة لمعرفة رأيه بكل خطوة من خطواته. لتسهيل الأمر عليك من المهم أن تعرفي ما هي مستحضرات وأدوات الماكياج التي يحب أن يراك تستعملينها، وتلك التي ينفر منها خلال التطبيق. 

ias

  • يعشق أحمر الشفاه! 

هذا المشهد يأسره، ويشعره أنّك أمام لوحة متكاملة من الأنوثة، فالرجل بطبيعته يحب أحمر الشفاه بين مستحضرات الماكياج، ورؤيته لك تضعينه، تجعل الأحاسيس العميق تتحرك في داخله. اعرفي في هذا السياق كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب.

  • ينزعج بقوة من كريم الأساس 

كريم الأساس هو من مستحضرات الماكياج التي لا يحبها غالبية الرجال، لأنّهم يجدون فيها وسيلة إخفاء حقيقية لعيون البشرة، ويعتبرونه أداةً تظهر المرأة وكأنّها إمراة أخرى، كما يعتبرونه أنّه يمنع المرأة من الإطلالة الطبيعية، ويمنحها لوك اصطنلعي بامتياز.

  • الماسكارا من الأدوات المفضّلة لديه 

الرموش الكثيفة هي من الملامح الجمالية التي تجذب الرجل أيضاً، والتي تأسره بجاذبيتها، لذا يحب رؤية كيف تصل المرأة إلى هذه النتيجة، ولو أمضى وقتاً طويلاً في مراقبتك حركاتك. 

  • لا تضعي الرموش المستعارة أمامه

بقدر ما يحب الرموش الطبيعية، بقدر ما ينزعج من رؤيتك تركبين الرموش المستعارة، فهو غالباً ما يحب ابتعادك عن الأكسسوارات المرافقة للماكياج وعلى رأسها الرموش الاصطناعية.

إقرئي المزيد: عندما يتغزّل الرجال في ماكياجك…هذا ما يفكّرون به في السر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية