هذه هي مستحضرات الماكياج التي استعملتها أمل كلوني في حفل الـ Met Gala 2018

استطاعت أمل كلوني أن تكون أكثر النجمات لفتاً للأنظار في حفل المات غالا الذي تمّ أمس الأوّل، سواء من ناحية دخول الصاميم الذي ارتدته في قائمة أجمل الفساتين على سجادة الحفل الحمراء، أو من ناحية اعتبار إطلالتها منأجمل وأبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات. اليوم تكشف لك ياسمينة مستحضرات الماكياج التي استعملتها أمل خلال الحفل.

ias

حمل ماكياج أمل في حفل الميت غالا 2018 توقيع خبيرة التجميل شارلوت تيلبوري، ولا شكّ أن اختيار أمل جاء موفقاً لأنّها ظهرت بالفعل مختلفة ومتألقة جداً إلى جانب زوجها الوسيم جورج كلوني، واستطاعت أن تتفوق على نجمات هوليوود اللواتي حضرن المناسبة السنوية. وكانت شارلوت قد نشرت صورة جمعتها بأمل على انستغرام لتعلن تعاونها مع المحامية اللامعة في حفل الميت غالا.

أدوات الماكياج التي تمّ استعمالها

أبرز المستحضرات التي استعملتها هي التالية: Brow Lift in Brooke S للحواجب، و Eyes to Mesmerise in Marie Antoinette وNEW Bigger Brighter Eyes palette in Exagger-Eyes في ماكياج العيون،و Hollywood Beauty Light Wand من الأبرز في ماكياج العيون، أما الشفاه فزّينت بـ NEW Lip Cheat Lip Liner in Kiss ‘N’ Tell و Hollywood Lips matte liquid lipstick in Screen Siren و Hollywood Lips matte liquid lipstick in Walk of Fame.

مجموعة من مستحضرات ماكياج أمل في حفل الميت غالا 2018
مجموعة من مستحضرات ماكياج أمل في حفل الميت غالا 2018

تجدر الإشارة إلى أنّ شارلوت قد حضّرت أيضاً بشرة أمل من خلال مستحضرات الماركة التي تحمل إسمها.

إقرئي المزيد:شقيقة أمل علم الدين تشبه شقيقة الفنانة اللبنانية جوليا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية