Yasmina

مستحضرات ماكياج صيف 2018 بتوقيع Urban Decay

مستحضرات ماكياج صيف 2018 بتوقيع Urban Decay

اعتدنا مع Urban Decay على كل ما هو جريء وقوي، واليوم يتكرّس هذا التوجّه مع مجموعة مميّزة من مستحضرات صيف 2018، الغنية بألوانها المشعّة التي دخلت بصورة خاصة إلى مجال ماكياج العيون، وإلى الماسكارا تحديداً. تعرفي معنا على أبرز هذه الابتكارات الجديدة التي ستمنحك إطلالة مختلفة هذا الصيف:

NakedSkin One & Done Blur on the Run

  • يقوم Naked Skin One & Done Blur on the Run بإزالة اللمعان وإخفاء العيوب بامتياز. هذا الكريم فائق الخفّة للرتوشة والتجميل هو مقاوم للماء، يخفي الشوائب في الحال، يمتصّ اللمعان، ويترك البشرة بإشراق آسر. لتنعيم وتجميل بشرتك، ضعيه لوحده أو طبّقيه بعد كريم الأساس المفضّل لديك من UD.

Double Team Special Effect Colored Mascara

  • صياغة مختلفة تماماً من المسكارا الملوّنة إذ أنّها تزيّن الرموش والحواجب بلمسة لونية مبهرة. فالألوان الكريمية توفّر لوناً غنياً، كما تمنح تلك الميتاليكية بريقاً متعدّد الأبعاد.وكما يدلّ عليه أسمها، تجمع Double Team بين لونين في أنبوب واحد، وتُقدّم في خمس نسخ لا بدّ من اقتنائها.
الألوان في ماكياج أوربان ديكاي لهذا الصيف
الألوان في ماكياج أوربان ديكاي لهذا الصيف

Hi-FiShine Ultra Cushion Lipgloss

  • ملمّع شفاه فائق اللمعان، ناعم للغاية مع ثبات يدوم لفترة طويلة بملمس مريح وغير لزج.فتركيبتنا المرطّبة، المعزّزة بالفيتامين إي وزيت النعناع الفلفلي، يترك الشفاهمغذّاة، مع تأثير مالئ على الفور وطعم الفانيلا-النعناع.

إقرئي المزيد:Urban Decay تفتتح أوّل متجر لها في مجمّع ABC فردان في بيروت

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني