Yasmina

تألّقي بإطلالة مميزة في الأعياد مع Givenchy Beauty

تألّقي بإطلالة مميزة في الأعياد مع Givenchy Beauty

لأنّ عنايتك بجمالك تتضاعف في موسم الأعياد، أحببنا مشاركتك بعض خطوات الماكياج التي تحمل توقيع مدير قسم الماكياج والألوان لدى Givenchy Beauty نيكولاس ديجين الذي يتيح لك فرصة التألّق بإطلالة استثنائيّة مع باقة مميزة من المستحضرات والنصائح!

ضرورة تحضير البشرة للماكياج

  • استخدمي مزيل الماكياج لتنظفي بشرتك، ثمّ ضعي كريم الوجه والعينين لترطيب البشرة وتحضيرها للماكياج، من بعدها حضّري بشرتك عبر وضع برايمر Prisme Primer أو Acti’mine في وسط الوجه وامزجي المستحضر نحو الخارج باتجاه تصاعدي. ولا تنسي توحيد البشرة بواسطة مستحضر Teint Couture Fluid في وسط الوجه وامزجي المستحضر نحو الخارج باتجاه تصاعدي، ثمّ صحّحي الماكياج من خلال استخدام لون البيج على الهالات السوداء، وعند الزوايا الخارجية للعينين والشفتين، وعلى جانب الأنف وخطوط الابتسامة، ولتغطية كافة العيوب.
  • حضّري البشرة عبر خضّ العبوة بلطف بواسطة الاسفنجة في داخلها لتغميسها بالبودرة. اضغطي شعار أحرف G الأربعة على الخدين وامزجي المستحضر بلطف على أكمل الوجه بحركات تربيت إلى الأعلى.
  • وباستخدام فرشاة بلاش، امزجي اللونين معاً وضعيهما على الوجنتين
أبرز مستحضرات ماكياج جيفنشي لإطلالة العيد
أبرز مستحضرات ماكياج جيفنشي لإطلالة العيد

ماكياج حاجبيك يكتمل مع Eyebrow Couture Definer،وقلم تحديد الحواجب Eyebrow Pencil

سحر الماكياج مع العيون

  • ضعي ظلال العيون Ombre Couture كأساس على الجفن باتجاه صعودي نحو ثنية الجفن لتحديد شكل العينين باستخدام رأس الأصبع. أضيفي اللون البيج الفاتح من Prisme Quatour فوق ظلال العيون.
  • حدّدي العينين باستخدام Liner Vinyl، وابدأي الخطّ من وسط خطّ الرموش تدريجياً حتى تجعلي الخطّ أسمك. ارسمي خطّاً مجنّحاً إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين. ثمّ قومي بوصل الخطّ المجنّح عند وسط العين. املئي الثغرات.

ضعي الماسكارا فقط على الرموش العلوية بحسب نيكولاس

ماكياج الشفاه له أصوله!

مستحضرات ماكياج الشفاه من جيفنشي بيوتي
مستحضرات ماكياج الشفاه من جيفنشي بيوتي
  • اخفي حدود الشفتين باستعمال mister light. ثمّ ارسمي شكل شفتيك عبر استعمال Lip Liner n°6 على كونتور الشفتين. ابدئي بتقوّس الشفة العلوية ثمّ حدّدي الشفة باتجاه زاوية الفمّ. قومي بالأمر نفسه على الشفة السفلية، من ثمّ أبرزي لون الشفتين عبر استعمال Le Rouge n°306 وابدأي من وسط الشفتين نحو الخارج.

مسك الختام مع البلاش

  • باستخدام فرشاة بلاش، امزجي اللونين معاً وضعيهما على الوجنتين لإضفاء التجانس على البشرة، ولا تترددي في تكثيف وإعادة توزيع كثافة البلاش عند الانتهاء من وضع الماكياج إذا دعت الحاجة.

إقرئي المزيد:L’Interdit من Givenchy ونور عريضة أمام عدسة ياسمينة

بالفيديو، عطر L’Interdit من Givenchy ونور عريضة على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني