مكياجك لن يكون عاديًّا هذا الموسم! مستحضرات جديدة ستخطف قلبك

أنت على موعد هذا الموسم مع مستحضرات مكياج 2022 التي لا نبالغ إذا وصفناها بغير العاديّة، سواء كانت بتركيباتها أو ألوانها التي ستزيدك جمالا وقوة وتميّزا! وبعد إطلالة مكياج يوم الحب 2022 مع أحدث المستحضرات العالمية يتجدد الموعد.

ias

جرعة ثقة عالية بالنفس ستحصلين عليها مع باقة مستحضرات مكياج استثنائية تحمل توقيع أهم دور التجميل العالمية لتتكامل مع شخصيّتك الفذّة.

Nude Couture من Herrera Beauty

كشفت علامة هيريرا بيوتي عن إطلاق تشكيلة نود كوتور الجديدة المستوحاة من بساطة التسعينيات وتتمحور التشكيلة حول استخدام الألوان الهادئة لتعزيز الجمال الطبيعي. وتتميز المنتجات الجديدة بتركيبة جديدة غنية بمكونات ترطيب الشفاه مع 10 تدرجات لونية مطفية. وعلى الرغم من اعتماد تدرجات البيج، إلّا أن التشكيلة الأخيرة تضم العديد من الألوان التي تم ابتكارها لتناسب جميع أنواع البشرة.

ماسكارا M• A• C Stack

نقدم لك ماسكارا M• A• C Stack ، الماسكارا التي تم ابتكارها باستخدام أحدث التقنيات لدينا لتتيح لك وضع طبقات عديدة منها، وقد صُممت بتركيبة مميزة تغنيكِ عن أي ماسكارا أخرى، وقد استغرق ابتكارها أكثر من عامين وفقاً لمعيار بسيط: تلبية جميع احتياجاتك من الماسكارا في منتج واحد. مع إضفاء لمسات خاصة على إطلالتك حسب الرغبة.

تتميز ماسكارا M• A• C Stack عن غيرها نظراً للكثافة التي تمنحها للرموش بدون أي وزن ولمقاومتها للتكتل ولثباتها لمدة 24 ساعة.

Cheeky Tints من Huda Beauty

نجحت Huda وفريقها في ابتكار البلاش الكريمي الأفضل، الذي يُضفي بكلّ سهولة اللون النابض بالحيوية والتوهّج الطبيعي الذي نتوق جميعنا للحصول عليه. بإمكانك عمليًا تطبيقه فوق أيّ مستحضر لتغطية البشرة، بما في ذلك مستحضرات الفاونديشن التي توفّر تغطية كاملة، أو على البشرة مباشرة للمسة من التورّد الطبيعي.

لن تحسّن أصابع بلاش Cheeky Tint طريقة تنفيذك للمكياج وحسب، بل إنّ خصائصه المتعدّدة المهام تتيح لك الحصول على إطلالة أحاديّة اللون متجانسة في ثوانٍ! على صعيد آخر، إليك منتجات مكياج تخفي الهالات السوداء أكثر من الكونسيلر

Benetint من Benefit Cosmetics

يمكن لهذا المستحضر الاستثنائي أن يمنحك وجنتين زهريتين في غضون ثوان، ويمكن اعتباره اختيارًا مثاليًّا لمكياج سريع ويومي، وما عليك إلا وضع ثلاثة خطوط بالفرشاة على خديكِ ثم امزجيه بسرعة بطرف أصبع، وضعيها بعد ذلك على الشفتين وامزجيها. و للحصول على لون أعمق وأكثر وضوحا

كريم أساس HD SKIN من Make Up For Ever

تم تصميم كريم الأساس الجديد HD Skin للثقة والاستقلالية والقوة، وهو مدعوم بنظام جديد للبشرة الدقيقة يتزامن مع البشرة لمنحك لمسة نهائية طبيعية للغاية. مع بنية مرنة متناهية الصغر فإن كريم الأساس HD Skin يتبع حركات الجلد طوال اليوم ويمنع التشققات والبقع الجافة. تمت صياغة كريم الأساس الجديد بتأثير بشرة لا تشوبه شائبة يتوافق مع الدرجة اللونية مع تصحيح فوري عالي وتغطية قابلة للبناء.

يأتي كريم الأساس عالي الدقة للبشرة بمقاومة فائقة للتعرق وخصائص مقاومة للتلطخ ، مما يسمح بوضعها لمدة 24 ساعة.ومن المكياج إلى مستحضرات عالميّة جديدة تعتني ببشرتك في مارس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية