مستحضرات عالميّة جديدة تعتني ببشرتك في مارس

مستحضرات عالميّة جديدة تعتني ببشرتك في مارس

نأتي إليك اليوم بمستحضرات عالمية جديدة للعناية بالبشرة في مارس 2022 التي تجتمع فوائدها لتمنحك التوهّج والنضارة، وكلّها أهداف كل إمرأة منّا تريدها، والتي يمكنك إضافتها إلى مجموعة مستحضرات كنّا قد طلبنا منك إدخالها إلى روتين العناية بالبشرة في العام الجديد.

ias

لأنّ العناية بالبشرة هي أساس الإطلالة الناجحة والأنيقة، لا بد دوما من متابعة كل جديد يصدر في هذا المجال، حيث أنّ الماركات العالمية تتنافس في ما بينها لتقدّم لك الأفضل.

Bear Mini من Foreo

تنضم Bear Mini من Foreo إلى مجموعة ابتكارات هذه الماركة الرائدة، لتكوني على موعد مع بشرة نضرة وناعمة ومتألقة، فبفضل تقنية مايكروكرنت والميزات المميزة التي تقدمها، يستخدم الجهاز اللطيف، والذي يقدم أداءً قويًا، ثلاثة مستويات من الشدة لمعالجة العلامات الأولية للشيخوخة للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونعومة.

حسِّني من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في 90 ثانية فقط باستخدام جهاز مميز بتقنية المايكروكرنت، والذي يعمل على التخلص من علامات للشيخوخة ومصرح به من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية ويأتي كذلك بنظام مدمج مضاد للصدمات. وهنا نعود إلى خبر إطلاق فوريو جهاز Luna Mini 3 الخارق.

Orchidée Impériale من Guerlain

في العام 2022، تمّ إعادة ابتكار أوركيدي أمبريال على شكل كريم تجميل جديد راقٍ، تتجسد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذا منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: "إنفاينايت لونغيفيتي" أو الديمومة المطلقة. عناية استثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية والحسية القوية المرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول. امتياز يجسد بالكامل تفوق جيرلان في مجالات البحث، وخبرة الصياغة، والرفاهية الصديقة للبيئة.

يقدّم كريم أوركيدي أمبريال الجديد ويؤمن للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. ويساعد، ولأول مرة وبشكل مذهل، على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنًا بشكل واضح ولفترة أطول.

مستحضران جديدان من Aesop

  • Parsley Seed Anti-Oxidant Facial Treatment يمكن استعماله يومياً باعتباره مستحضراً سهل الامتصاص ولا يترك بقايا زيتية القوام على البشرة. ويعتبر الخيار الأمثل لمواجهة أجواء الصيف الحارة كما أنه مناسب لسكان المناطق ذات المناخ الرطب القريبة من خط الاستواء.
  • B Triple C Facial Balancing Gel: يتيح لك توازناً متألقاً للبشرة ويمنحها تغذية وترطيباً منعشاً من خالل مكوناته الغنية بفيتامين B و C التي تضفي على البشرة إطاللة ناعمة بلون مت خال من اللمعان. كما يحتوي على خالصة الشاي األخضر ونبات الويتشهازل والبابونج بخواصها الملطفة التي تغذي البشرة وتحميها.

علامة Juana Skin تصل إلى الإمارات

أعلنت Juana Skin عن إطلاق أولى مجموعاتها من مستحضرات العناية بالبشرة النباتية والخالية من المواد السامة وغير المجربة على الحيوانات والمميزة بفوائدها العلاجية والملطفة التي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بقطاع العناية بالبشرة إلى مستوياتٍ جديدة كلياً. وتنتج العلامة الفريدة، التي تم تأسيسها في أكتوبر 2021، مستحضراتٍ مبتكرة وغنية بالعناصر المفيدة للبشرة، بما ينسجم مع المعايير البيئية السليمة.

تتألّف المجموعة من سبعة منتجات فاخرة للعناية للبشرة، وهي كريم نهاري لتفتيح البشرة وكريم ليلي يوفر تغذية عميقة للبشرة وزيت الوجه وجل لتبريد البشرة ومستحضر للتنظيف العميق للبشرة، بالإضافة إلى زبدة الجسم لنعومة مخملية ومقشّر لبشرة الوجه.

مستحضرات Olivanna لمعالجة مختلف مشاكل البشرة

تلتقي النساء من مختلف الأعمار ومراحل الحياة في إطار مجتمع يقوم على الإلهام والتشارك، ويجمع بينهنّ الولع بالمستحضرات الطبيعية والمتطوّرة والفاخرة للعناية بالبشرة. تُقدّم هذه المستحضرات تجربة فعّالة وأنيقة وسهلة للعناية بالبشرة، وتعالج العديد من مشاكل البشرة، بما في ذلك علامات التقدّم في السن، وبهتان البشرة وجفافها. تقوم على مستحضرات مركّبة من مكوّنات مستدامة ومجرّبة سريريًا، باستخدام مكوّنات طبيعية تتّسم بتركيبة لطيفة على البشرة وعبوات جميلة. 

ذاع صيت "أوليفانا" اليوم كعلامة طبيعية تُعنى بالبشرة وتُركز على النتائج، تراعي البيئة في استيراد المكوّنات وخلال عمليّات التركيب والتصنيع في المملكة المتحدة. لا تحتوي مستحضرات العلامة على السيليكون والسلفات والبارابين وتهدف إلى استخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير 100 في المئة قدر المستطاع. تستخدم العلامة ورق كرتون مصنوع من الورق المعتمد من قِبل مجلس رعاية الغابات (FSC)، وحبرًا مشتقًّا من النباتات وطلاءات مائية، ملائمة للنباتيين.

Bare Multistick من **Skin Story**

تقدّم Skin Story كريم Bare Multistick المبتكر الذي أطلقته مؤخراً ليكون حل الترطيب المثالي. ويعمل المستحضر، المكوّن من مواد نقية وغير سامة والذي يمكن حمله في الجيب، على تعزيز مرونة البشرة عن طريق حمايتها من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية SPF50.

ويمكن تطبيق كريم Bare Multistick عدة مرات في اليوم لمعالجة جفاف البشرة خصوصا إذا كنت كثيرة الانشغال إذ يمكن حمله في الحقيبة واستخدامه بسرعة وسهولة في أي وقت أو مكان لضمان ترطيب دائم للبشرة.

نختم مع موضوع عن ابتكارات تكنولوجية جمالية لا تعِش النجمات بدونها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية