مستحضرات ماكياج تثير انزعاج الرجال وتبعدهم عنك!

ليس من المهم فقط أن يكون ماكياجك ناجحاً في عينيك، بل يجب أيضاً أن يكون مستساغاً من قبل المحيطين بك، وخصوصاً الجنس الآخر، الذين يملكون عين نسر في هذه الأمور، ويلاحظون الأمور الصغيرة قبل الكبيرة. لذا أحببنا اليوم لفت نظرك إلى مستحضرات الماكياج التي تزعج غالبية الرجال، وتثير امتعاضهم في كثير من الأحيان، وهي كريم الأساس الكثيف، وأحمر الشفاه اللماع، وكل ما هو مستعار.

ias

كريم الأساس الجاف

أسدينا لك نصيحة الأسبوع الفائت بتجنب استعمال كريم الأساس الجاف في فصل الصيف، واليوم نخبرك أيضاً أنّ هذا الكريم هو في قائمة المستحضرات التب لا يحبّها الرجال كثيرا، لأنهم ينظرون إلى المرأة التي ترتديه على أنّها مصطنعة وغير طبيعية، وهنا يفضّل استعمال كريم أخف وزناً على بشرتك مثل كريم الـ BB الذي يحدث لك النتيجة ذاتها من دون أن يظهر ذلك بشكل واضح.

أحمر الشفاه اللماع

صحيح أنّ شركات التجميل تولي أهميّة كبيرة لهذا المستحضر، وتبتكر الكثير من الأنواع منه في مختلف المواسم، ولكن للأسف نسبة كبيرة من الرجال لا يحبذون طبيعته اللزجة على شفاه المرأة، ويفضلون أحمر الشفاه الجاف والعادي الخالي من أي لمعان.

الأكسسوارات المستعارة

من الأفضل لك الابتعاد قدر الإمكان عن الأكسسوارات المستعارة في الماكياج، مثل لاصقات التاتو والرموش الاصطناعية، لأنّها أيضاَ ضمن الأمور التي تشعر الرجل أنّه أمام إمرأة غير طبيعية ولا تثق بجمالها.

إقرئي المزيد: شفاهك تخبرك أجمل الحكايات في صيف 2018 مع أحدث الابتكارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية