مستحضر واحد يغنيك عن علبة الماكياج لرحلة سفر قصيرة

مستحضر واحد يغنيك عن علبة الماكياج لرحلة سفر قصيرة

يحصل أن تتخلي في بعض الأحيان عن اصطحاب علبة ماكياجك الى رحلة عمل قصيرة، وذلك من أجل الإكتفاء بحمل حقيبة سفر صغيرة تكفي لأغراضك الأساسية. لكن في المقابل هل تعلمين أن هناك مستحضر واحد فقط يغنيك عن مجموعة ماكياجك الكبيرة. إكتشفيه مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية الإستعانة به لتتألقي بإطلالة جذابة ناعمة ومثالية تليق بك!

ias

إذاً وبدلاً من اصطحاب علبة الماكياج بكاملها إكتفي بـ"ظلال الخدود" من خلاله يمكنك تطبيق لوك ناعم يليق بالإطلالة اليومية وذلك من خلال: 

  • تحديد الخدود به: اختاري الظّلال الذي يليق بلون بشرة وجهك، فإن كنت سمراء استعيني بالتدرجات الترابية والمشمشية، وللبشرة البيضاء اختاري الزهرية. طبّقيه على تفاحات الخدود والأنف لتظهري بإطلالة طبيعية وكأن أشعة الشمس منحتك إياها. اكتشفي أيضاً 4 حيل ماكياج شائعة على يوتيوب نتائجها مثالية

  • تلوين جفن العين: بعد الإنتهاء من تحديد الخدود لا بدّ من الإستعانة به لتحديد جفن العين كظلال ناعم، إكتفي بتمرير القليل منه على الجفن الثابت واتركي المتحرّك على لونه الطّبيعي. ستحصلين على إطلالة جميلة جداً وناعمة.

  • تلوين الشفاه: لا تتفاجأي لأنه من خلال أحمر الخدود يمكنك أيضاً تلوين شفتيك، إستعيني فقط بالفازلين ووامزجي القليل منه مع بودرة البلاش، ستحصلين على أحمر شفاه ناعم يناسب تماماً إطلالتك الطّبيعية.

تنصحك ياسمينة أيضاً باصطحاب الكونسيلر والماسكارا، اللذين لا يتطلبان مساحة واسعة. طبّقيهما بأسلوب صحيح وانطلقي الى أينما أردت بإطلالة ساحرة مفعمة بالحيوية والجمال.

إقرأي المزيد: لا تعيري أو تستعيري مستحضرات الماكياج هذه… نتائجها خطيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية