Yasmina

مستحضر واحد يمنح بشرتك لونا طبيعيا

مستحضر واحد يمنح بشرتك لونا طبيعيا

تعدّ البشرة الملوّنة طبيعياً سر من أسرار جمال المرأة، لكن فئة كبيرة من النساء تعاني من الإصفرار وذلك بسبب قلّة النوم أو العمل والمتواصل والإرهاق الذي يفقد البشرة حيويتها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على المستحضر السحري الذي يخفي اصفرار البشرة بشكل مثالي ويمنحها إطلالة طبيعية. إكتشفي كيفية تطبيقه مع ياسمينة بأسلوب ناعم لتظهري وكأنك من دون ماكياج وابقي متألّقة بإطلالة مشرقة ومكتملة.

مستحضر واحد سيكبر رسمة عيونك بشكل ملحوظ

إنه أحمر الخدود باللون الزهري تحديداً، وتنبثق هذه الفكرة من طبيعة الخدود التي تتفاعل دائماً مع المؤثرات الخارجية ليظهر لونها الزهري بغضّ النظر عن أساس لون البشرة. ففي الطقس الحار أو ما بعد النوم أو حتى ما بعد ممارسة الرياضة تلاحظين دائماً بروز اللّون الزهري عند منطقة خدودك، الذي يُعدّ مؤشراً للصحة والعافية وبالتالي يمنح المرأة مظهراً طبيعياً وجذّاباً.

لم لا تستفيدي إذاً من أحمر الخدود الزهري لتحصلي على الإطلالة الطبيعية والصحية التي تلوّن بشرتك بعيداً من تكدّس طبقات الماكياج وذلك من خلال:

طريقة التطبيق

-احرصي دائماً على الإكتفاء بتطبيق الـ BB cream الذي يغطي شوائب البشرة بشكل طبيعي، يرطّبها ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية.

-إستعيني بأحمر خدود زهري أو Baby Pink وابقي بعيدة عن الألوان القوية والنارية إلاّ في حال كنت من صاحبات البشرة الداكنة جداً.

-طبّقي اللون على تفاحات الخدود مباشرة وبشكل دائري ثمّ إنتقلي الى سحبه بشكل ناعم نحو الكراسي. لا تبالغي في اعتماد اللون بل اتركيه ناعماً.

-يمكنك إضافة القليل منه عند عظمة الأنف وأسفل الذقن وأطراف الجبين.

يمكنك إذاً الإستعانة بهذا المستحضر لتطبيق ماكياج الـ No-Makeup بأسلوب مثالي يخدع العين ويمنحك إطلالة مشرقة.

إقرأي المزيد: خطوة واحدة وأساسية لتطويل وتكثيف الرموش

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!