مستحضر Midnight Recovery Concentrate من Kiehl’s

مستحضر Midnight Recovery Concentrate من Kiehl’s

تشتهر "كيلز"باعتبارها منتجات مميزة للعناية بالبشرة، وبجودتها العالية التي تتحدث عن نفسها، وبكونها تضع على رأس أولوياتها المستوى العالي لرضا العملاء، وبفريق العمل المتخصص الذي يلبي جميع احتياجات السوق. فأتت ابتكارات مستحضرات العناية بالبشرة مميّزة، لا تجدينها لدى الماركات الأخرى، إذ تهتمّ بإطار العناية الطبيّة قبل التجميلية، وهذا ما أضافه مستحضرMidnight Recovery Concentrate في مجال العناية بالبشرة.

ias

يتميز Midnight Recovery Concentrate ، هذا الأكسير النباتي الفعال باحتوائه على مشتقات طبيعية المنشأ بنسبة 99.8 % ، فيعمل طوال الليل على تجديد بنية البشرة وإصلاحها وتجديد حيويتها للتألق ببشرة أكثر شباباً عند الصباح.

زوري متاجر Kiehl’s في دبي

إذ يُعرف بمزيج الزيوت النباتية الأساسية المجددة بخواصه العلاجية والموازنة والمضادة للأكسدة، كما يعمل خلال الليل أثناء نشاط البشرة الطبيعي لإصلاح البشرة بشكل كبير حين يحل الصباح.

يحتوي على زيت زهرة الربيع الفعال في إصلاح حاجز البشرة وتعزيز إشراقتها؛ كما يساعد زيت الخزامى المكوّن الثاني، على تهدئة البشرة الملتهبة، ويمنع ظهور البقع الداكنة؛ أمّا السكوالين، المكوّن الثالث، فهو عبارة عن دهون نباتية شافية مع ألفة عالية مع البشرة لترميمها وتجديدها على الفور.

يمكن استخدامه كمحلول تقليدي منشط للوجه، من خلال تطبيقه فوق البشرة بقطعة قطن، أو من خلال ترك رذاذه المنشط فوق البشرة في أي وقت من اليوم.

ياسمينة بدقيقة: أسرار تطبيق Midnight Recovery من Kiehl’s

أمّا Midnight Recovery Eye، المستحضر الليلي المجدد لمحيط العين فيتكون من زيوت نباتية أساسية تعمل على تحسين مظهر شباب البشرة حول العين. وبفضل غناه إلى جانب مكوّنات Midnight Recovery Concentrate ، فقد تمّ ابتكاره خصيصاً للبشرة الحساسة.

يخفف من مظهر الخطوط الدقيقة والانتفاخات، كما يعمل على إزالة الهالات السوداء من حول العين. لا يحتوي على الباربين أو زيوت عطرية أو معدنية أو مواد سليكونية.

للإستعمال، إستعيني بقطرتين منه وضعيها تحت عينيك على امتداد مدار عظم محجر العين بواسطة أطراف الأصابع من خلال تربيت لطيف.

نصائح للعناية ببشرتك في سن العشرين

وأخيراً، إحصلي على Midnight Recovery Concentrate وكلّ ما تقدّمة Kiehl’s من متاجر الماركة، المنتشرة في دبي: بوتيك "كيلز" في دبي مول ؛ "بلومينجداليس" في دبي مول، و"هارفي نيكلز" في مول الإمارات.

كما يمكنكم متابعة أخبار الماركة وابتكاراتها الجديدة، عبر:

  • الموقع الرسمي:

www.kiehls-me.com

الفايسبوك

Kiehl”s

إنستغرام:

kiehlsmiddleeast

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية