اخترنا لك صور أجمل مسكة عروس ورد صناعي

اخترنا لك صور أجمل مسكة عروس ورد صناعي

قبل أشهر من الزفاف، تنشغل العروس بتفاصيل تحضير الزفاف، وتسعى للعثور على أفضل أفكار للأعراس، حتى تظهر بإطلالة من جهة، وتنجح في إطلاق حفل تبقى ذكراه مدى العمر. ومن بين الأمور التي تشغل بال المقبلة على الزواج، مسكة العروس. فما هي افضل مسكة عروس ورد صناعي؟

ias

لتسهيل مهمة تحضير زفاف الأحلام، جمعت لك ياسمينة في هذا المقال أفضل صور مسكة عروس ورد صناعي، حتى تختاري منها وتطلبي من منسق الأزهار أن ينفذها لك. وفي هذا السياق قد يهمك أن تكتشفي أمور يجب أن يعرفها منسق أزهار زفافك:

  • مسكة الأزهار الضخمة: صحيح أن مسكة العروس هي عبارة عن باقة من الورود، الا أن هذا الستايل يختلف عن المبدأ النموذجي ويتركك تتألقين بمسكة من 3 أزهار ضخمة لكن مختلفة ومتدرجة من حيث الحجم. كما أن ألوانها تقتصر على ألوان الباستيل الهادئة
  • ألوان مجنونة: إذا كنت عروس رغير تقليدية وتبحثين عن التميز حتى في أدق تفاصيل زفافك، ننصحك باختيار هذه الباقة من الأزهار الاصطناعية التي تنفرد بألوان صارخة منها الأصفر والبرتقالي
  • الأبيض وأوراق الشجر: هذه المسكة الفاخرة توحي بالأناقة والرقي في آن، وهي تبدو طبيعية فضلا عن اختلاف أنواع الأزهار المستخدمة، وتغيّر أحجامها أيضا. واللافت في هذه المسكة أنها تليق بأي لون أو عنوان قد تختارينه لزفافك.
  • ألوان غير اعتيادية: من ايجابيات مسكات العروس الاصطناعية أن باستطاعتها أن تستحضر لك الألوان الغريبة التي لا تنبت إجمالا في الطبيعة، وفي هذه المجموعة برز لون البنفسجي الرائع الذي يضفي روحا من الرقي على إطلالة العروس. ونلاحظ أيضا في هذه المسكة أنها صُنعت بدقة حتى تكاد تبدو طبيعية.

للمزيد:الصورة الاولى من حفل زفاف الاميرة شارلوت كاسيراغي المدني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية