مشاهير يكرسون جهودهم في الأعمال الإنسانية

كثيرون هم المشاهير الذين يكرسون جهودهم في الأعمال الإنسانية ويضعون الكثير من وقتهم وطاقتهم في خدمة المحتاجين، تعرفي معنا على أبرزهم.

ias

مجموعة كبيرة من المشاهير العالميين أثبتوا أن لا حدود للعطاء وأنه من الواجب والضروري أن يشعر الإنسان بأخيه الإنسان أيًا كانت ديانته وجنسيته، ومن هنا سنعرفك على أبرزهن والذين يعيشون حياة الناس العاديين رغم ثروتهم الطائلة.

أنجيلينا جولي

من المعروف ان هناك علاقة وثيقة ووطيدة جدًا بين انجلينا جولي والاعمال الخيرية والإنسانية، فنجمة هوليوود الشهيرة معروفة بأنها كرست تاريخ إنساني كبير وتبرعت بملايين الدولارت لخدمة المحتاجين.

بدأت أنجيلينا التي تُعتبر أيقونة الإنسانية مسيرتها في الأعمال الخيرية والإنسانية بعد تصوير فيلم كشفت من خلالها معاناة اللاجئين والفقراء مما دفعها الى العمل لتحسين ظروفهم الأمر الذي خوّلها لتصبح سفيرة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان وسفيرة النوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين.

تايلور سويف

عند الحديث عن لأعمال الخيرية والإنسانية، لا يمكننا إلا أن نذكر النجمة تايلور سويف التي تُعتبر من المشاهير الذين تبرعوا بملايين الدولارات للجمعيات الخيرية والتي تحيي الكثير من الحفلات التي يعود رعيها للجميعات وللمحتاجين.

جورج كلوني وأمل علم الدين

هما من أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الذهبية بلا منازع، فالثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين هم نشطاء في الأعمال الخيرية والإنسانية بحيث أنشأ مؤسستهما الخاصة تحت عنوان “مؤسسة كلوني للعدالة” وتبرعا بقيمة 3.25 مليون دولار في العام 2017 إلى جانب شركتي التكنولوجيا Google وHP للمساعدة في إعادة أكثر من 3000 طفل سوري لاجئ يعيشون في لبنان إلى المدرسة.

جستين بيبر

رغم سنه الصغير، إلا أن النجم الكندي جستين بيبر يُعتبر قائد وبطل الأعمال الخيرية والإنسانية حيث أنه يقوم بمساعدة الجميعات وضخ الأموال لها ويحث مُعجبيه على العمل الخيري والإنساني.

وأخيرًا، إكتشفي من هن المشاهير والأثرياء العالميين الذين عاشوا طفولة فقيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية