ياسمينة تقابل سيلينا غوميز على ضوء إطلاقها علامة مكياج Rare Beauty

مقابلة مع سيلينا غوميز على ضوء اطلاقها علامة مكياج Rare Beauty اجرتها معها ياسمينة، والتي تتوفر منتجاتها حصريًا لدى متاجر سيفورا بدءًا من 1 من شهر يوليو الجاري، متيحة بذلك لنا اعتماد صيحات الجمال التي تعزز جمال الإطلالات.

ias

ولد شغف النجمة سيلينا تجاه المستحضرات التجميليّة منذ سن مبكرة، بدءًا من اللحظة التي جلست فيها على كرسي المكياج لأوّل مرة في صغرها. وعلى مدى الثلاث سنوات الماضية، دفعها حبّها وشغفها إلى تطوير علامة Rare Beauty، التي أخبرتنا عنها في المقابلة التالية.

أخبرينا عن دخولك عالم الجمال:

إنني فخورة جدًا لأن أكون جزءًا من هذا المجال، وليس الهدف من ذلك أبدًا المنافسة، فأنا ابتكرت Rare Beauty لأكسر الصورة النمطيّة عن الجمال. كل يوم أسمع عبارات مثل أنت لست جذّابة كثيرًا، لذا من خلال علامتي هذه، أشجّع كلّ امرأة لتكون نفسها، وتقضي على كل الضغوطات التي تدفع بها بأن تظهر بطريقة معيّنة.

تالقي بمكساج رائع مع مستحضرات رار بيوتي
تالقي بمكساج رائع مع مستحضرات رار بيوتي والفتي الجميع بجمالك

كيف تفسّرين علاقتك بالمكياج؟

أؤمن بأنّ المكياج هو شيء علينا أن نستمتع به ونستفيد من وجوده، وليس أن نكون بحاجة إليه. توصلت لهذا التفكير بعد فترة، عندما تخلّصت من فكرة أنّني مضطرة لوضع المكياج لأبدو جميلة، وها أنا اليوم، أحب أن ألعب بمستحضرات المكياج وأبتكر من خلالها إطلالات جميلة تفوق توقّعاتي.

تتوافر منتجات رار بيوتي بألوان رائعة
تتوافر منتجات رار بيوتي بألوان رائعة تناسب مختلف تدرجات البشرة

> لست مضطرة لوضع المكياج لتكوني جميلة، ولست مضطرة لتطلّي بمظهر معين.

ما هي منتجاتك المفضّلة من المجموعة؟

من الصعب أن أختار منها! لساعات النهار، أحب أن أستخدم القليل من كونسيلر Liquid Touch Brightening Concealer، لأن تركيبته الكريميّة تمتزج بطريقة رائعة على البشرة. أما لساعات المساء، فأطبّق Perfect Strokes Matte Liquid Liner، وهو أوّل آيلاينر أستطيع أن أحترف من خلاله رسم عيون القطة، ذلك لأن ريشته تجمع بين 1,000 شعيرة، فينساب المستحضر على خطّ الرموش بسلاسة لتكون النتيجة مثاليّة.

تالقي بجمال طبيعي
أبرزي جمالك الطبيعي بكلّ ثقة!

أخبرينا عن حيل التجميل المفضّلة لديك:

أحب تجربة تقنيات جديدة، وإنني محظوظة جدًا لأنني تعلمت الكثير من المحترفين. واحدة من الحيل المفضلة لدي، وقد علّمني إيّاها Hung Vanngo، هي أن أربّت Soft Pinch Liquid وأمزجه على عظمتي الوجنتين باتجاه الأعلى لأحصل وجنتين بمظهر مشدود، ومذاك الوقت أنا أعتمدها دومًا.

> رار بيوتي Rare Beauty هي أكثر من علامة مكياج، هي تتمحور حول تقبّل الذات وحب النفس!

كيف تشجّعين المرأة على أن تحبّ نفسها وتقدّر ما يجعلها مختلفة وفريدة من خلال المكياج؟

من خلال Rare Beauty أردنا حقًا كسر الفكرة القائمة بأنّ علينا الظهور بشكل معين، خصوصًا في ما يتعلّق بالمكياج والجمال. فالنساء، وحتى الرجال، في إمكانهم تحدي الجمال الطبيعيّ من خلال الاحتفاء بما يجعل كل منهم فريدًا. من المهم أن نغير الأفكار النمطية، لنشجّع بعضنا البعض على خوض أحاديث إيجابية عن تقبّل الذات.

تميزي بجمال اضافي مع احمر شفاه رار بيوتي
مجموعة ألوان أحمر الشفاه من رار بيوتي

ما هي الخطوة التالي لعلامتك التجارية؟

ما زلنا في البداية، وسنطلق المزيد من المنتجات المشوّقة التي نعمل عليها منذ سنوات. لا أستطيع كشف الكثير في الوقت الحالي، ولكن ابقوا على اطلاع على جديدنا على حساب rarebeauty@ على انستغرام.

ستغرمين بكل منتوجات رار بيوتي
ستغرمين بكل منتوجات رار بيوتي لشدة روعة تأثيرها

ما هي الصعوبات التي واجهتها لابتكار العلامة؟

واجهتنا التحديات لأننا أطلقنا العلامة في ظل جائحة كورونا. اضطررنا إلى تغيير بعض الأمور في الإطلاق، لكن أفراد فريق العمل قاموا بعمل مذهل لتقديم المجموعة بطريقة مثالية. لقد بقينا على تواصل دائم عبر مختلف المنصات، مثل Zoom وFaceTime، وعبر إرسال الرشائل والفيديوهات.

مع رار بيوتي ستلفتين الانظار دائما
ستكونين محط الأنظار دائمًا بفضل مستحضرار رار بيوتي

ما الذي يجعل "رار بيوتي" مختلفة عن سائر علامات الجمال؟

كما ذكرت سابقًا، لا أهدف للمنافسة من خلال هذه العلامة، إنما لأكسر الأفكار النمطية والمبادىء الخاطئة السائدة حول الجمال، وأشجع الآخرين على حب الذات وعدم الاضطرار للظهور بصورة معينة. لقد أطلقنا أيضًا مبادرة Rare Impact Fund، التي ننشر من خلالها الوعي في مختلف المجتمعات عن الصحة العقلية، وإن نسبة من أرباح منتوجاتها تذهب لهذه المبادرة.

طبقي رذاذ تثبيت المكياج من رار بيوتي لنتيجة مثالية
سبراي تثبيت المكياج من رار بيوتي

السؤال الاخير، ما هو الروتين الذي تتبعينه للعناية ببشرتك؟

روتين العناية بالبشرة الذي أتبعه، هو تنظيفها، ترطيبها، وبالطبع تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس.

تشمل المجموعة منتوجات لتتمتعي بنظرة جذابة
ستعشقين تطبيق الىيلاينر وقلم الحواجب من رار بيوتي

لا تنسي ان تتسوقي منتجات رار بيوتي من متاجر سيفورا، حيث في إمكانك ان تجدي أيضًا، مستحضرات من سيفورا تخلصك من بقع البشرة الداكنة، لتعتمديها ضمن خطوات العناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية