مكون طبيعي إضافته الى مشروباتك يخسرك الوزن من دون عناء

هل سمعت من قبل عن مكون طبيعي في حال تم إضافته الى مشروباتك يخسرك الوزن من دون عناء؟ هو خبر حقيقي ومفعوله جيّد لكن تطبيقه يتطلب شروط معينة حتى تستفيدي منه. إكتشفيه مع ياسمينة وتعرفي على كيفية الإستفادة منه بشكل صحيح حتى تحافظي دائماً على قوام رشيق يعزز ثقتك بنفسك ويمنحك إطلالة مثالية لطالما حلمت بها واكتشفي المزيد عن أشهر المشروبات التي تنحف الجسم.

ias

ما هو المكون؟

  • تتحدث ياسمينة عن القرفة، التي تحتوي مادة "السينمالدهايد" المسؤولة عن تعزيز عملية حرق الدهون وهي أيضاً التي تمنح هذا المكون رائحة قوية وطعماً لذيذاً. ولا تكتفي القرفة بحرق الدهون فحسب بل تساعد أيضاً على الشعور بالشبع من دون إكتساب الوزن.
  • بالإضافة الى ذلك، تقلل القرفة من نسب الكوليسترول الضار في الدم وتنظم نسبة إفراز الغلوكوز، لذلك يُنصح استعماله من قبل مرضى السكري، كما أنها تُسهل عملية الهضم، وقي المناسبة تعرفي على استعمالات غريبة وغير متوقعة للقرفة.

طريقة تناوله وإدخاله الى المشروبات

  • تنصحك ياسمينة بإدخاله الى جميع المشروبات الساخنة التي تشربينها يومياً حتى القهوة، شرط الا تحتوي الحليب أو الكريمة المبيضة. يمكنك أيضاً إضافته الى العصائر الطبيعية والشاي الأخضر الذي بدوره يعمل عملاً كبيراً في حرق دهون منطقة البطن والمعدة.
  • تنصحك ياسمينة أيضا، بتناوله من مرتين الى 3 مرات في النهار، شرط اتباع حمية غذائية في المقابل، فالقرفة تدعمك في خسارة المزيد من الوزن وليست هي المسؤولة الوحيدة عن ذلك، لذلك فإن تناول الأطعمة الدسمة وشرب كوب من الشاي الأخضر والقرفة لن يساهم في إلغاء الوجبة الكبيرة والمشبعة بالدهون التي دخلت جسمك. من هنا لا بدّ من اتباع حمية غذائية متوازنة وجعل القرفة رفيق مشروباتك الدائم حتى تحصلي على نتيجة مثالية لطالما تمنيتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية