مكوّن طبيعي في غذاء جنيفر لوبيز هو سر بشرتها الخالية من التجاعيد في عمر ال47!

ترتبط صحة البشرة بالأنماط الغذائية بشكل وثيق، فتختلف درجة شباب البشرة من شخص الى آخر وفقاً لطبيعة المأكولات التي يستهلكها بطريقة دوريّة.

ias

وقد أثبتت الدراسات العلمية الأخيرة أن السر في الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها هو الاعتماد على الاطعمة المضادة للأكسدة والتي تحمي من أضرار أشعة الشمس وتزوّد الجسم بالدهون الطبيعية الضرورية.

(صور قديمة لجنيفر لوبيز… كأنها إمرأة أخرى)

وتأكيداً على ذلك، كشفت بعض المصادر الخاصة بالنجمة اللاتينية جنيفر لوبيز عن المكوّن السري الذي لا تتخلى عنه في غذائها والذي يحافظ على اطلالتها الأبدية الشابة رغم بلوغها سن 47 عاماً. فما هو؟

تحرص الحسناء لوبيز على ادراج المكسرات في مختلف أنواع مأكولاتها وتتناولها كوجبة خفيفة بين الاطباق الرئيسية خصوصاً الجوز واللوز. وذلك لأن المكسرات تصنّف ضمن لائحة المضادات الحيوية الطبيعية الغنية بالالياف والفيتامينات.

ثم ان استهلاكها بطريقة صحيحة في الوجبات الغذائية يساعد على تغذية البشرة وابقائها بعيدةً عن الترهل وعلامات التقدم بالسن، كما أنها تلعب دوراً رئيسياً في اصلاح وترميم خلايا البشرة في حالات التضرر التي تحصل غالباً بسبب الجفاف والتعرض للأشعة ما فوق البنفسجية! فهل تجرّبين نصيحة جنيفر لوبيز؟

اقرئي المزيد: بالصور: جنيفر لوبيز تتخلى عن شعرها الطويل… وتستبدله بقصة قصيرة جذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية