ماكياج Dior يخطف أنفاس أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

ماكياج Dior يخطف أنفاس أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

لا نبالغ إذا قلنا أنّ ماكياج عرض Dior في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2018 هو الأجمل حتّى الآن، صحيح أنّه ليس بجديد أن يبهرنا بيتر فيليبس بإبداعاته، ولكن الحق يقال أنّه هذه المرّة استطاع أن يخطف أنفاسنا، ويأخذنا إلى مكان آخر، بعيداً عن المنصة، مكان تريه من خلال قناع يكشف عينيك، ويتكامل مع السوريالية التي كانت مصدر الإيحاء الأقوى في مجموعة الأزياء الراقية التي قدّمها في بداية أسبوع العاصمة الفرنسية.

ias

"السوريالية هي حركة جديدة بالنسبة إلي أيضاً، فالرؤية فيها الكثير من الحرية الممزوجة بالحداثة، والتي شكلّت رؤية مثالية لماكياج المنصّة" بهذه الكلمات وصف مدير الماكياج والصورة لدى ديور بيتر فيليبس، العنوان العريض لإطلالة الأمس، الذي تميّز بماكياج عينين قوي وجامح، وظهر فيه بصورة فريدة عدداً من الأمثال المرتبطة بالمفهوم العام على أماكن مختلفة من الجسم.

كواليس ماكياج Dior في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

يشير فيليبس إلى أنّ آيلاينر New Matte Black Diorshow هو أداة مثالية ساعدته في رسم ماكياج العيون الفريد وغير الكلاسيكي مع طريقة رسمه الهندسية، إلى جانب الرموش الضخمة التي رسمت عند الجفن العلوي والسفلي، كما أشار إلى أنّه أضاف Diorshow Kohl Beige لإظهار العين أكثر إتساعاً، مؤكداً على ماكياج الحاجبين التي استعمل فيها قلم Sourcils Poudre و Diorshow Bold Brow. أما البشرة المثالية والنضرة فكانت بتوقيع مجموعة مستحضرات Diorskin Forever المتنوعة بين برايمر، وكونسيلر، وكريم أساس. وبودرة. 

الشفاه الطبيعية جاءت مناقضة لماكياج العيون مع Lip Maximizer واللمسة الزهرية مع Lip Glow in Pink أو Matte Pink. الأظافر أتت أيضاً بتدرجات النيود، وتسريحة الشعر جاءت لإظهار الوجه بوضوح مع ذيل الحصان والشعر المرفوع إلى الخلف.

وقد خصّت دار ديور ياسمينة بفيديو حصري من كواليس عرض الهوت كوتور، مع عارضة الأزياء Johanna Defant وتألقها بماكياج بيتر فيليبس.

https://www.youtube.com/watch?v=ogbRYw_Qhss

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية