نصائح فعالة لتطبيق مكياج عيون مبطنة ناعم بالخطوات

ان مكياج العيون هو من اساسيات اطلالتك اليومية من هنا ضرورة ان تختاري المكياج الذي يتناسب مع شكل عينيك لتحصلي على نظرات جذابة تأسر قلوب من حولك. وإذا كنت صاحبات العيون المبطنة فانت تحتاجين بالطبع الى اتباع النصائح التالية حتى تتطبقي مكياجاً مثالياً لها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك هذه النصائح لتطبيق مكياج عيون مبطنة ناعم.

1- ظلال العيون الفاتحة: اختاري ظلال العيون الفاتحة بدون لمعة وطبقيها على الجفن العلوي المتحرك وحددي عظمة الحاجب بظلال عيون اغمق.

2- الايلاينر الرفيع المجنح: عند تطبيق الايلاينر على عينيك المبطنتين قومي برسم خط مجنح رفيع ومديه للاعلى قليلاً هذه التطريقة ستجعل نظراتك اكثر اتساعاً.

3- الماسكرا المقاومة للماء: من الضروري ان تحرصي على اختيار الماسكرا المقاومة للماء وغير القابلة للتلطخ نظراً الى ان صاحبات العيون المبطنة يعانين من التصاق رموشهن بالجلد عند تطبيق الماسكرا.

4- رسمة عيون القطة: ايضاً من الاساليب المثالية لتحديد العينين وتطبيق الايلاينر للعيون المجنحة هي رسمة عيون القطة. الا ان هذه الطريقة تتم عبر تحديد الجفن السفلي بدون العلوي واسحبيها نحو الاعلى عند الزاوية الخارجية للعينلتبدو عينيك اكثر اتساعاً وجمالاً.

5- الايلاينر الملون: احرصي على اختيار الايلاينر الملون الذي يساعدك على تحديد العينين باسلوب مميز وجذاب وهو يعمل على تكبير العينين وتسليط الضوء عليها بشكل عصري وجذاب.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه النصائح لتطبيق مكياج عيون مبطنة ناعم، فهل ستلتزمين بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية