مكياج عيون مناسب لأحمر شفاه داكن

مكياج عيون مناسب لاحمر شفاه داكن

إنها صيحة أحمر الشفاه بالألوان الداكنة التي تجتاح العالم لتصبح معتمدة أينما كان،هل تحتارين أحياناً في أسلوب اعتماد ماكياج العيون الأجمل الذي يتناسب هذه الصّيحة؟ تعرّفي مع ياسمينة عليها واعتمديها لتتألّقي بماكياج جذّاب ومتناسق مفعم بالحيوية.

ias

ماكياج العيون الناعم بالكونسيلر والماسكارا فقط: من المعروف أن كلّما اعتمدت أحمر شفاه بلون داكن عليك تطبيق ماكياج العيون الناعم، لذلك إن كنت من محبّات الإطلالات الناعمة طبّقي مايكاج الـ No makeup makeup مع أحمر الشفاه بالألوان الداكنة واعتمدي فقط الماسكارا الكثيفة التي تبرز جمال العيون بنعومة ساحرة.

ماكياج العيون الناعم بالأيلاينر: للأيلاينر وقع آخر، لذلك يمكنك تطبيقه بأسلوب عيون القطّة مع أحمر الشفاه بالألوان الداكنة والاكتفاء باعتماد الماسكارا الكثيفة لتطويل  الرّموش وتكثيفها، أو يمكنك أيضاً تطبيق الرّموش الإصطناعية والتمتّع بإطلالة جذّابة وناعمة.

ماكياج العيون بالظّلال الترابية الناعمة: اختاري مع أحمر الشفاه بالألوان الداكنة ظلال العيون بالألوان الترابية واعتميدها بأسلوب ناعم من خلال تطبيق اللون الفاتح على الجفن المتحرّك من العين واللون الأغمق بدرجتين على الثابت لتحديد رسمة العين، ولا تنسي الماسكارا والقلم الأسود الرفيع داخل العين.

ماكياج العيون بالغليتر الناعم: وللغليتر إطلالة مميزة لذلك اكتفي باعتماد اللون الفاتح منه على الجفن المتحرّك من العين بعد رسم الأيلاينر الناعم، ولا تنسي تطبيق الماسكارا بكثافة لتحصلي على إطلالة عصرية مميزة.

إقرئي المزيد: إليك خطوات مكياج ناعم تليق بكل الوجوه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية