لتحصلي على مكياج نادين نجيم الساحر اتبعي هذه الخطوات

مكياج نادين نجيم في خطوات

تمكّنت النجمة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم من اكتساح عالم التمثيل والوصول الى قلوب المشاهد العربي وتصدّرت مسلسلاتها ولا سيّما المُسلسل الرمضاني الاخير "الهيبة" مع النجم العربي تيم حسن أعلى المراتب واحتلت الشاشات طوال الموسم. بيد أنّ حبّ الجمهور لنادين لا يقتصر فقط على قدرتها العالية في التمثيل، بل أيضاً على جمالها السّاحر وهذا المزيج العربي الرّائع في بشرتها الحنطيّة وملامح وجهها الجذّابة واطلالتها التي تسعى معظم السيّدات على اعتمادها سواء في الملابس او الاكسسوارات او طريقة تنسيق الازياء أو تسريحات الشعر وبالطبع المكياج الرائع الذي اشتهرت به نادين.

ias

وفي هذا المقال، ستسهّل "ياسمينة" عليك الحصول على اطلالة قريبة من لوك نادين نجيم وتحديداً المكياج الذي تعتمده.

تتمتّع نادين نجيم بكافة المقوّمات والملامح التي تستطيع اظهار مفاتنها، وكأنّ المكياج خلق لوجهها المرسوم والجميل، سواء بعينيها الكبيرتين ما يسهّل رسمهما، او خدّيها الممتلأين، وشفاهها الكبيرتين، التي من شأنها ان تظهر جمال الارواج التي تختار لها نادين الواناً داكنة قويّة ومثيرة. ومن الملاحظ أن نادين تتميّز في الوقت نفسه بتنويعها في اللوكات وهذا ما يجعلها مصدر الموضة بالنسبة الى الكثير من النساء.

اضافة الى هذا كلّه، تلجأ نادين الى الالوان الترابيّة التي تليق ببشرتها الحنطية وشعرها الطويل وتعتمد الماسكرا السّوداء التي تعطي اطلالتها انوثة لافتة واستثنائيّة الى جانب قلم تحديد العيون. كذلك تعتمد نادين في اطلالات كثيرة ظلال العيون باللّون الذهبي الذي يمنحها جاذبيّة فريدة من نوعها.

ولكن عليك ان تنتبهي عند اعتماد مكياج شبيه بذاك المُعتمد من قبل نادين ان يكون متلائماً مع نوع ولون بشرتك فاختاري الفاوندايشن المُطابق للون بشرتك. كذلك استخدمي قلم تحديد الشفاه باللون الذي تحبين وتثبيته وملئ المناطق الفارغة بلون ثاني داكن يدوم لوقت طويل.

اقرأي المزيد: معايير جمال المرأة عند الرجال تغيّرت في السنوات الأخيرة…وهكذا أصبحت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية