ملابس وأكسسوارات بأسعار بسيطة تمنحك إطلالات فخمة مثل النجمات

ملابس باسعار بسيطة تمنحك اطلالات فخمة مثل النجمات

مصدر الصورة: احساب الرسمي على انستغرام لمهيرة عبد العزيز mahiraabdelaziz@

نخبرك عن ملابس باسعار بسيطة تمنحك اطلالات فخمة مثل النجمات ولكن من دون أن تضطري لتخصيص جزءًا كبيرًا من مدخولك الشهري للتسوق، بل باعتماد قطع تتسوقينها من متاجر عادية. ومن يدري، قد تبدين أجمل من النجمات المتألّقات على السجادة الحمراء!

ias

مخطئة إذا كنت تعتقدين أن القطع الباهظة هي فقط تمنحك إطلالة فخمة، بل في إمكانك التألّق بإطلالة أكثر فخامة باعتماد ملابس وأكسسوارات أسعارها معقولة جدًا، والتي نخبرك عنها في الأسطر التالية.

الفستان بقصة الميدي المستقيمة

يمنحك الفستان بقصة الميدي المستقيمة إطلالة مثالية وفخمة في مختلف المناسبات، على شرط أن يكون مصنوعًا من خامة بجودة عالية وأن ترتدي أسفله ملابس داخلية تجمّل منحنيات جسمك، ولا تنسي الأكسسوارات الكلاسيكية الناعمة.

الفستان بقصة الميدي هو خيار الملكات
الفستان بقصة الميدي يمنحك اطلالة انثوية انيقة

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Next Online

حقيبة الكلاتش الجلدية

لا شكّ بأن حقيبة الكلاتش الجلدية هي من القطع المفضلة لدى الملكة رانيا العبدالله وكل الملكات الأنيقات، ذلك لأنها تضفي لمسات فاخرة وأنثوية وأنيقة على الإطلالات. لذا، تسوّقيها بمختلف الألوان والتصاميم، ونسقيها مع أزيائك الكلاسيكية.

حقيبة الكلاتش الجلدية تتوافر باجمل التصاميم
حقيبة الكلاتش الجلدية تتوافر بتصاميم رائعة لاطلالة ملفتة

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Ella من موقع Namshi

القميص بياقة على شكل عقدة الفراشة

القميص بياقة على شكل عقدة الفراشة لا تفقد جمالها مع تبدل الصيحات، والسبب أن السيدات الأنيقات لا يستطعن التخلي عنها لما تضفيها عليهن من أناقة وفخامة وأنوثة. اختاريها من الساتان، أو الكريب أو الحرير أو أي خامة أنثوية عالية الجودة، واستعدي لتذهلي الجميع!

القميص بياقة على شكل عقدة الفراشة خيارك للوك مميز
ياقة عقدة الفراشة مفضلة لدى النجمات المميزات بلوكاتهن الفخمة

اضغطي هنا لتسوق هذا القميص من Mango

البلايزر

سواء نسّقت البلايزر مع الجينز، أو الفساتين، أو التنانير، تأكّدي من أنك ستتمتّعين بإطلالة فخمة، وخصوصًا إذا اخترتها مصنوعة من قماش فخم، مثل التويد أو الكشمير.

البلايزر ضرورية للسيدات الانيقات
البلايزر تؤدي دورًا مهمًا في إضفاء لمسات فخمة على إطلالتك

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر من Zara

حذاء الـ Pump

هو الحذاء الأفضل إذا كنت تريدين التألق بإطلالة فخمة، والأمر الرائع أنّه متوافر بتصاميم كثيرة تناسب ميزانيتك. إنه من الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها النجمات، وكثيرات منهن يخترنه من متاجر عادية، مثل Zara وAldo، فماذا تنتظرين لشراء أجمل الخيارات منه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية