إليكِ ملابس سفر أعتمدها خلال رحلاتي

تعرفي على الملابس التي اعتمدها خلال السفر

أعتمد خلال كل رحلاتي ملابس سفر من شأنها أن تمنحني راحة كاملة. فكما تعلمن أسافر كثيراً خلال أسابيع الموضة وخلال المهرجانات الكبيرة في جميع أنحاء العالم. وغالباً ما أختار الإطلالات بحسب المناسبة التي أحضرها. إلا أنني أحرصُ دائماً على اختيار الملابس المريحة والحقائب والأحذية التي تتماشى مع أكبر عدد ممكن من الألوان والصيحات. كما أنني أحرص دائماً على توضيب ملابسي وأحذيتي الرياضية لأنني أحافظ على برنامجي الرياضي يومياً حتى خلال عطلاتي ورحلاتي.

ias

أقوم إذاً باختيار لون كلاسيكي لملابسي، حتى أتمكن من تنسيق إطلالاتي جميعها بأسهل وأسرع طريقة ممكنة. وغالباً ما يقع اختياري على اللون الأسود خلال فصل الشتاء، وألوان الباستيل الهادئة خلال فصل الصيف أو الربيع.

(تعرفي على سر تنسيقي للأكسسوارات مع إطلالاتي للحصول على أجمل اللوكات وأكثرها أناقة وجاذبية)

تعرفي على الملابس التي اعتمدها خلال السفر

أختار الأسود لأنني أعتبره من أكثر الألوان التي من شأنها أن تمنح المرأة لوكاً جذاباً وأنيقاً في الوقت عينه. وهذا ما نبحث عنه عند اختيار معظم إطلالاتنا: الأناقة والجاذبية، ألا توافقينني الرأي؟ أما ألوان الباستيل الناعمة، فأحب اعتمادها خلال الفصول الدافئة لأنها كفيلة بمنحي الشعور بالإنتعاش. .

(تعرفي على موديلات الفساتين المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها)

بالنسبة لإطلالات الماكياج والشعر، أحرص أيضاً على الحفاظ على إطلالات ناعمة وأنيقة خلال السفرات تتماشى مع جميع الأزياء والأكسسوارات. مثل إطلالة ماكياج اللامكياج وإطلالات الماكياج بالألوان الترابية وأحمر الشفاه غير اللامع وتسريحة الكعكة المنخفضة والمرتفعة وتسريحة ذيل الحصان.

تعرفي على الملابس التي اعتمدها خلال السفر

ماذا عنكِ؟ ما هي الصيحات والأكسسوارات التي تعتمدينها خلال رحلات السفر؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أنواع الميك آب المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها مع مختلف إطلالاتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية