ملابس شبابية مختلفة عن فساتين السهرة ارتدتها النجمات على المسرح

مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي على انستغرام balqeesfathi@

لفتتنا ملابس مختلفة عن فساتين السهرة ارتدتها النجمات على المسرح، والتي منحتهنّ إطلالات شبابية حيوية، بعيدة عن الستايل الأنيق الذي اعتدن إحياء الحفلات به، ومن بينهنّ نجمات يرتكبن دائمًا أخطاء موضة.

ias

فقد اخترن مثلًا الشورت والقميص، الجبمبسوت أو السروال… فأثرن الجدل بين نقّاد الموضة والمتابعين، إذ لم يتقبّل البعض فكرة تخلّيهنّ عن الفساتين الراقية لصالح الإطلالة الشبابيّة، في حين رأى آخرون أن ذلك عكس الضخصية المرحة.

بلقيس فتحي أطلّت بالسووال وبلوزة من الجلد

في حفلها الذي أقيم قبل أيام في الرياض في السعودية، أطلت بلقيس فتحي بستايل مختلف عن المعتاد، إذ نسّقت سروالًا من القماش الأخضر والأسود البرّاق، مع توب ضيّقة من الجلد.

نانسي عجرم اختارت الجمبسوت

لحفلها الذي أحيته في شهر يونيو الماضي في الأردن، تألقت نانسي عجرم بجمبسوت ارتدته ساندرا بولوك، فلاقت موجة كبيرة من الانتقادات رغم أن هذا الزيّ منحها إطلالة بعيدة عن الملل.

مايا دياب أطلّت أيضًا بجمبسوت

باختيارها هذا الجمبسوت، لم تبتعد مايا دياب كثيرًا عن ستايلها الذي يعكس حبّها لأن تكون الأكثر تميّزًا، لكنّها لفتت الأنظار بإطلالة مختلفة ومميّزة، وذلك بفضل الألوان الحيوية للجمبسوت.

ميريام فارس اختارت سرولًا وبودي

تشتهر ميريام فارس بارتداء فساتين في غاية الرقيّ والأناقة على خشبة المسرح، ولكنّها عندما قرّرت اعتماد إطلالة شبابيّة عصريّة، وجدت الانتقادات السلبية تنهال عليها بكثرة.

فقد ارتكبت ميريام فارس أخطاء أفسدت أناقتها، وكل صفات الأنوثة التي تميّز إطلالاتها في العادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية