من يقف خلف تغيير إطلالات شعر نادين نسيب نجيم في " نص يوم" ؟

من يقف خلف تغيير إطلالات شعر نادين نسيب نجيم في " نص يوم" ؟

الدور المركّب الذي تؤديه نادين نسيب نجيم في مسلسل " نص يوم"، والأداء الذي يظهرها في أكثر من شخصية يفرض عليها تغييراً جذرياً في إطلالاتها. ياسمينة التي تتابع المسلسل الذي يلاقي نسبة مشاهدة عالية وهجوماً قوياً على قضية اقتباس العمل من آخر أجنبي يمكنها أن تجزم بأن نادين أثبتت قدراتها الدرامية بقوّة إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، ولعلّ ما قدّمته حتى الساعة يظهر أنها من النقاط القوية في المسلسل.

ias

مصففة الشعر اللبنانية فاديا المندلق هي الجندي المجهول التي تقف خلف التغيير الذي يظهر في إطلالات نادين نسيب نجيم من ناحية لون الشعر وتسريحته، ففي شخصية "يارا" ظهرت بالشعر الأسود الحالك الطويل والغرّة الجانبية معتدلة الطول، أما في شخصية "رغدة" فظهرت بالشعر الأحمر الذي وصل إلى حد الكتفين، مع وجه منمّش، وربما اللون لم يكن سيئاً على نادين، في حين ظهرت في شخصية "رولا" التي بدأتها يوم أمس بالشعر الأشقر البلاتيني الطويل في صورة للمرأة المغرية والقوية في الوقت عينه. (نادين نسيب نجيم تثير الجدل بإطلالاتها الرمضانية).

إطلالات شعر نادين نسيب نجيم في نص يوم

تجدر الإشارة إلى أنّ فاديا المندلق التي تتوزّع صالونات تجميلها في غالبية البلاد العربية، وكان لياسمينة زيارة خاصة لصالونها في دبي، هي من أبرز الأسماء في تصفيف الشعر، والتي ارتبط اسمها بإطلالات أهم نجمات العالم العربي. ولا ندري إذا كنا سنرى المزيد من التغيير مع نادين نسيب نجيم في الأيام المقبلة خلال مسلسل "نص يوم".

إقرئي المزيد: تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون فاديا المندلق في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية