فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015

ليل لبنان أضي بجمال صباياه! أربع عشرة مشتركة من مختلف المناطق اللبنانية تنافسن على لقب ملكة جمال لبنان 2015 لتحصده فاليري أبو شقرا .الحفل الذي نظّم من قبل المؤسسة اللبنانية للإرسال، تميّز بضخامته وفخامته وحسن تنظيمه، وبلوحات استعراضية خطفت الأضواء. ياسمينة تابعت مباشرة هذا الحفل، وإليك تفاصيله.

ias

تولّت الإعلامية ديما صادق تقديم الحفل، متألّقة بثوب من زهير مراد، على غرار بقيّة المشتركات، وماكياج بول قسطنطينيان، فيما تولّى خبير التجميل سامر خزامي مهمّة تزيين وجوههنّ. تألّفت لجنة التحكيم من باقة من أهم الوجوه الاجتماعية والاعلامية والفنية، نذكر منهم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم، رئيس بلدية جبيل زياد حواط، الموزّع الموسيقي ميشال فاضل، والممثل يوسف الخال. بعد مرور المشتركات الأوّل، والثاني بلباس السباحة، والثالث بفساتين السهرة، تمّ اختيار تسع مشتركات، ألقي عليهنّ أسئلة من قبل أعضاء لجنة التحكيم، ليصل العدد إلى خمسة للمرحلة النهائية وهنّ فاليري أبو شقرا، نور نصر الله، جوسلين مصلح، سينتيا سامويل، وماريا طنوس.

بعد الإجابة عن السؤال الموحّد، تمّ اختيار فاليري أبو شقرا لتحمل لقب الجمال اللبناني لعام 2015، وترتدي تاجاً صمّم خصيصاً لها، بمناسبة تولّي المؤسسة اللبنانية للإرسال تنظيم هذا الحدث السنوي منذ عشرين عاماً، فيما حصدت كل من المشتركتين جوسلين مصلح وسينتيا سامويل لقب وصيفة أولى للمرّة الأولى في تاريخ المسابقة، وحلّت نور نصر الله كوصيفة ثالثة، وماريا طنوّس كوصيفة رابعة.(فوز سالي جريج بلقب ملكة جمال لبنان 2014).

أحيا الفنان اللبناني السوبر ستار راغب علامة الحفل، متألقاً بوسامته، ومقدّماً أغنيتين، الأولى وطنية، والثانية عاطفيّة، في لفتة خاصة منه على الوضع اللبناني الراهن.ومن الأمور اللافتة خلال الحفل، هو تغيير ديما صادق لثوبها في نهاية السهرة، واستبدال الأسود بفستان أبيض مع موضة المشلح، ومشاركة الفتيات في أكثر من لوحة راقصة، وإعلان ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج عن موعد حفل زفافها بعد أسبوعين.

إقرئي المزيد: تفاصيل تتويج ملكة جمال لبنان 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية